أخبار أرسنال اليوم.. عودة ويلباك بعد غياب 7 أشهر.. وفينجر يدافع عن أوزيل

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 10:59 م
أخبار أرسنال اليوم.. عودة ويلباك بعد غياب 7 أشهر.. وفينجر يدافع عن أوزيل دانى ويلباك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى آرسنال الإنجليزى، أنباء سارة بخصوص مهاجم الفريق دانى ويلباك، والذى عاد لتدريبات الجانرز مرة أخرى، بعد غياب 7 أشهر بعد إصابة قوية فى ركبته غاب على آثرها منذ 8 مايو الماضى.

 

وأعرب آرسين فينجر المدير الفنى لفريق آرسنال عن سعادته البالغة، بعد عودة مهاجم الفريق من الإصابة، الأمر الذى سيحل أزمات الفريق الهجومية.

 

وقال آرسين فينجر فى تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى": "إنه لأمر رائع عودته مجددا، لقد كان غائبا منذ فترة طويلة".

 

وسجل ويلباك 13 هدفا بقميص آرسنال خلال 49 مباراة، وذلك منذ انضمامه من صفوف مانشستر يونايتد سبتمبر 2014 مقابل 16 مليون جنيه إسترلينى.

 

فينجر يدافع عن أوزيل

اوزيل

أوزيل

من ناحية أخرى دافع فينجر عن صانع ألعاب الفريق مسعود أوزيل، الذى تعرض لانتقادات كبيرة لعدم تقديم أداء جيد في الخسارتين الأخيرتين أمام إيفرتون ومانشستر سيتى على التوالى فى البريميرليج.

 

وقال: "دائما ما يرد اللاعبون الكبار على الانتقادات فى الملعب. لا أتساهل مع أوزيل، يعانى بصورة أكبر عندما لا تكون الكرة معه".

 

وأضاف "إنه يعمل أكثر مما يعتقد الناس، لغة جسده لا تعبر عن حالته أحيانا، نحن فريق يفوز بفضل سانشيز وأوزيل، إنه يقوم بعمل جيد للغاية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة