رئيس سان جيرمان يراهن على الفوز بالدورى الفرنسى

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 12:30 م
رئيس سان جيرمان يراهن على الفوز بالدورى الفرنسى ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر رئيس نادى باريس سان جرمان الفرنسى، القطرى ناصر الخليفى أن فريق العاصمة سيحتفظ باللقب للمرة الخامسة على التوالى بقيادة المدرب الإسبانى أوناى إيمرى رغم البداية المتواضعة "لأنى قرأت ذلك فى عيون اللاعبين".

 

وقال الخليفى فى مقابلة نشرتها صحيفة "لوباريزيان" اليوم الجمعة ردا على سؤال حول إمكانية احتفاظ الفريق باللقب "نعم. أنا واثق جدا من ذلك. لا أريد أن أظهر متغطرسا من خلال هذا التأكيد، لكنى رأيته فى عيون اللاعبين بعد الفوز على لوريان (5-صفر)" الأربعاء.

 

وأضاف "صدقونى، إنهم (اللاعبون) لا يريدون أن يفلت منهم اللقب، ولهذا السبب يجب التركيز أكثر من أى وقت مضى، وفى كل الأحوال سنتوج بالبطولة".

 

ويحتل باريس سان جرمان المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن نيس المتصدر، و3 نقاط موناكو الثانى.

 

وجدد الخليفى الثقة بالمدرب ايمرى غير المقنع حتى الآن منذ أن خلف لوران بلان الصيف الماضي، وباللاعبين خصوصا الأرجنتينى انخل دى ماريا البعيد عن مستواه، وأكد أنه لن يتخلى عن أحد قبل نهاية الموسم.

 

وقال "انا متأكد بنسبة 100% أن اللاعبين يدعمون المدرب، الاتصالات بينهم كثيرة والجميع يقرون بخبرته وبحبه لكرة القدم. قلت دائما إنى أثق بأوناى ايمري، وقد اخترته لأنه أحد أفضل المدربين الأوروبيين وهو كذلك دائما"، وختم "إذا ارتكبنا بعض الأخطاء سنعمل على تصحيحها والباب ليس موصدا أمامنا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة