كلوب يحدد موقف ليفربول من التعاقدات الشتوية

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 08:50 م
كلوب يحدد موقف ليفربول من التعاقدات الشتوية يورجن كلوب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى اليوم الجمعة إنه على الأرجح لن يقوم بأى تحركات كبرى فى فترة الانتقالات الشتوية رغم الإصابات ومشاركة ساديو مانى فى كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

ويعانى ليفربول صاحب المركز الثانى فى جدول الترتيب - الذى يستضيف ستوك سيتى يوم الثلاثاء المقبل فى الدورى الممتاز - من غياب العديد من اللاعبين المهمين الذين يسعون لاستعادة لياقتهم.

وقال كلوب إن المهاجم دانييل ستوريدج لم يتعاف بالكامل من إصابة فى ربلة الساق بينما يعاني المدافع جويل ماتيب من إصابة في الكاحل.

وأصيب فيليب كوتينيو في الكاحل وعلى الأرجح لن يكون جاهزا للمشاركة أمام مانشستر سيتي في 31 ديسمبرالمقبل.

وأضاف كلوب في مؤتمر صحفي "أنا سعيد للغاية بالفريق. لا يزال أمامنا خيارات."

وأضاف "يمكنني القول إننا لا نريد اقناع اللاعبين بالأموال.. نملك لاعبين ممتازين.. وإذا أراد شخص أن يكون جزءا من الفريق فنحن نرحب به."

وتابع المدرب الألمانى أن ليفربول لن يعانى بسبب غياب هدافه مانى الذي سيلعب مع السنغال فى كأس الأمم الإفريقية بالجابون فى يناير المقبل.

وأكمل: "كنا نعرف فى السابق بأمر مشاركة ساديو فى كأس الأمم.. كان جزءا من الاتفاق. لا يزال بامكاننا اللعب بطرق مختلفة.. يمكن للاعبينا اللعب فى أكثر من مركز. ونحتاج لاستخدام ذلك."

ويستضيف ليفربول - الذى تغلب على إيفرتون فى آخر مباراة - مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث بعد مواجهة ستوك ويتطلع كلوب لأجواء حماسية فى استاد أنفيلد.

واختتم: "الأجواء تغير كل شيء. يحدونا الأمل فى أن تكون الجماهير فى قمة حماسها وبطونها ممتلئة بطعام جيد. الجميع متألق. نحن فى الطريق الصحيح. لا نشعر أننا فى حاجة للراحة." 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة