هل تكرر أنغام تجربة حماقى.. فتاة تطالبها بحضور حفل زفافها عبر "فيس بوك"

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 01:13 م
هل تكرر أنغام تجربة حماقى.. فتاة تطالبها بحضور حفل زفافها عبر "فيس بوك" بسمة وخطيبها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن حضور الفنان محمد حماقى حفلة زفاف إحدى معجباته وشهادته على عقد زواجها، عبر حملة قادتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أعطى الشجاعة لـ"بسمة" إحدى معجبات النجمة أنغام لمطالبتها بحضور حفل زفافها.

 

وأعلنت بسمة عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك" عن أمنيتها لحضور فنانتها المفضلة أنغام لحضور حفل زفافها، مؤكدة أن هذا الحلم يراودها منذ سنين طويلة، فهى تتابع أنغام منذ طفولتها ومعجبة بكل أغانيها، رغم أنها تعلم أن أنغام لا تحضر أى أفراح عادة.

 

وكتبت بسمة: "أنا مش عارفه أبدء منين وإزاى بالضبط بس هو مفيش وقت أنسب من كده.. أنا فى أمنية نفسى أحققها هى حلم من سنين كتير الحقيقة نفسى أنغام تحضر فرحى".

 

وتابعت: "أكيد أنا نفسى تغنيلى أغنية واحدة حتى أنا شايفاها قدامى..بس فعلا مش هاممنى غير أنها تحضر الفرح وبس".

فتاة تطالب انغام بحضور فرحها
فتاة تطالب انغام بحضور فرحها

 

وأكدت على أهمية الموضوع بالنسبة لها قائلة: "الناس اللى عارفانى عارفه الموضوع ده مهم اوى إزاى بالنسبالي"، ولفتت أنها منذ أكثر من شهر وهى لا تتردد فى كتابة هذا اكلام حتى تصل لمطربتها المفضلة، مشيرة أن استجابة أكثر من فنان لطلب معجبيهم هو ما شجعها.

 

وعلى جانب آخر تؤكد أنها قابلت إحباطا كبيرا ممن حولها بدعوى أن أنغام يمكن ألا تتقبل الفكرة، قائلة: "هو أنا معنديش أمل بس مفيش مستحيل".

 

ولاقت الحملة التى دشنتها "بسمة" رواجا كبيرا بين رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث تم تداولها حوالى 300 مرة مصحوبا بأكثر من هاشتاج "وافقى_يا_انغام"، و"أنغام_تحضر_فرحى".

 

وقالت بسمة لـ"اليوم السابع" إنها تواصلت مع مدير أعمال الفنانة أنغام وأكد لهم أنه سينقل أمنية بسمة للنجمة، وسيرد عليهم فيما بعد، مؤكدة أنه أخذ كل تفاصيل حفل الزفاف والمحدد له شهر مارس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

وأكدت أنها تريدها أن تحضر فقط لمدة عشر دقائق فقط لتحقق أمنيتها برؤيتها، فهى لا تريد حضورها لغنائها رغم أنها تتمنى أن تفعل ذلك.

بسمة وخطيبها
بسمة وخطيبها
صور خطوبة بسمة
صور خطوبة بسمة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة