أخبار مانشستر يونايتد اليوم..عرضان من الصين لضم رونى بـ700 ألف إسترلينى

السبت، 24 ديسمبر 2016 12:59 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم..عرضان من الصين لضم رونى بـ700 ألف إسترلينى واين رونى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى واين رونى قائد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عرضا خياليا قيمته 700 ألف إسترلينى أسبوعياً من أجل الرحيل عن أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واين رونى
واين رونى

رونى يتلقى عرضين من دورى السوبر الصينى بقيمة 700 ألف إسترلينى أسبوعياً

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إن رونى بات هدفاً مؤكداً من قبل جوانزو الصينى ومنافسه بكين جوان وكلاهما من أغنى الأندية فى دورى السوبر الصينى، ورصدا مبلغ 700 ألف إسترلينى للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد وإنتشاله من جحيم دكة الإحتياط التى يلازمها حالياً تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

واين رونى قائد مانشستر يونايتد أصبح خارج التشكيل الأساسى لـ"الريد ديفيليز" تحت قيادة مورينيو منذ فترة طويلة بالموسم الحالى لكن لا يزال يتمسك بالاستمرار مع النادى الذى خاض معه مشواراً طويلاً فى كرة القدم منذ انتقاله من نادى إيفرتون عام 2004.

كان البرازيلى أوسكار قد انتقل رسمياً إلى صفوف نادى شنغهاى الصينى من تشيلسى مقابل 400 ألف إسترلينى وبصفقة إجمالية بلغت قيمتها 60 مليون إسترلينى، ليحل رابعاً فى قائمة صفقات اللاعبين الأغلى بيعاً فى إنجلترا.

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

مانشستر يونايتد يخطط للاحتفاظ بـ"إبرا" مدى الحياة

على جانب آخر، وضع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مخططاً للحفاظ على السويدى زالاتان إبراهيموفيتش مستقبلاً وضمان عدم رحيله عن الأولد ترافورد.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد يخطط لانضمام "إبرا" له فى الجهاز الفنى إذا أراد إنهاء مسيرته فى كرة القدم وهو ما يؤكد نوايا إدارة النادى ليس فقط باللجوء إلى خيار التجديد لمدة عام فى عقد اللاعب الذى سينتهى فى يونيو المقبل، لكن بل بإبرام عقد جديد يربط اللاعب على المدى الطويل بالنادى الإنجليزى.

أوضحت الصحيفة، أن مورينيو أبدى سعادته بما قدمه إبراهيموفيتش منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد بعد تسجيله 16 هدفاً فى 25 مباراة ليرد على المشككين فى مستواه الفنى بسبب كبر سنه حيث يبلغ عمره 35 عاماً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة