بالصور..تظاهر ممرضات بمستشفى طنطا..وعميد"طب": سنحقق مع من يعطل العمل

السبت، 24 ديسمبر 2016 11:30 ص
بالصور..تظاهر ممرضات بمستشفى طنطا..وعميد"طب": سنحقق مع من يعطل العمل وقفة احتجاجية أمام مستشفى جامعة طنطا
كتبت – شرويت ماهر - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نظم عشرات الممرضات بمستشفى طنطا التعليمي العالمي صباح اليوم السبت، وقفه احتجاجية أمام المستشفى اعتراضاً على وقف 4 من زميلاتهن عن العمل.
 
وطالبت الممرضات المعترضات أيضاً بالمساواة وزيادة نسبة العلاج الاقتصادي بنظام النقاط والتي اقرتها اللائحة الجديدة  بنسبة 15٪‏ .
 
من جانبه أكد الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كليه طب طنطا رئيس مجلس إدارة مستشفيات الجامعة، الممرضات المعترضات برفع مطالبهن للإدارة بصورة قانونية لبحثها .
 
واستنكر عميد كلية الطب تعطيل الممرضات العمل وتعريض حياه المرضي للخطر، مضيفا أنه سيتم التحقيق مع كل من يخالف قواعد العمل .
 
وعن وقف 4 ممرضات عن العمل، قال عبدالرؤوف إن الممرضات المفصولات تم التحقيق معهن بالشئون القانونية لاحتجازهن المدير المالي والاداري للمستشفى وتعديهن بالسب على جميع العاملين بها .
 
وبين أن اللائحة القديمة لم توفر للتمريض أي حقوق، ولكن بعد اقرار اللائحة الجديدة حصلوا على نسبة 15٪‏ من العلاج الاقتصادي بنظام النقاط، مشيرا إلى أنه تم صرف مبلغ تحت العجز والزيادة حتى قيام الادارة المالية بتجميع النقاط الخاصة بالتمريض، مؤكداً أن جميع حقوقهم محفوظه طبقا للائحه .
 
 
وتابع " إنه سيتم فحص دفاتر الحضور وتحديد أسماء الذين وقعوا وشاركوا فى الوقفه وتسببوا فى تعطيل العمل بالمستشفى للتحقيق معهن بمعرفة الشئون القانونية".
 

إلى ذلك شارك قارئ بمجموعة صور لخدمة "صحافة المواطن" عن الوقفة احتجاجية  للعاملين بمستشفى جامعة طنطا، صباح اليوم.

وقفة احتجاجية أمام مستشفى جامعة طنطا
وقفة احتجاجية أمام مستشفى جامعة طنطا

 

وأكد القارئ أن العاملين بالمستشفى يطالبون رئيس الجامعة، بزيادة المرتبات الخاصة بهم.

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة
جانب من الوقفة أمام مستشفى جامعة طنطا
جانب من الوقفة أمام مستشفى جامعة طنطا

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة