توفيق ميخائيل يكتب: كوكب الأرض والميلاد العجيب

السبت، 24 ديسمبر 2016 04:33 ص
توفيق ميخائيل يكتب:  كوكب الأرض والميلاد العجيب الكرة الأرضية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ 2017 عاما كان كوكب الأرض على موعد مع ميلاد طفل عجيب ولد في قرية صغيرة هى بيت لحم، كان عجيبا فى البشارة بميلاده من عذراء فقيرة يتيمة ومكان ميلاده  ولم يكن له مكان ببيت فولد فى حظيرة..عجيبا في حياته وأعماله و تعاليمه كان يجول يصنع خيرا ويشفي كل المحتاحين إلى الشفاء ، وينادي بالمحبة والسلام .

موعد ميلاده أصبح بداية لتاريخ جديد للبشرية وتعليمه دستورا يختلف عن دساتير البشر.. مازال صوته يدوي في كل أنحاء العالم تصالحوا مع الله يعطيكم كل ما تسألون .

  










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبداللطيف أحمد فؤاد

عيد ميلاد سعيد

كل سنة و انت طيب يا عظيم الوطنية و الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

الميلاد العجيب للسيد. المسيح له كل المجد وم: توفيق. ميخائيل

اولا. : كل عام. وانتم ومصر. كلها. بكل. خير .. ثانيا : ان. حياة السيد المسيح كلها. أعاجيب. في الميلاد. كما. أوضحت وفي. القيامة أيضاً. من. خلال. القبر. الفارغ وفي. حياته. علي. الارض. كبشر بناسوته حتي. يعلمنا. ما يجب ان. تكون عليه. حياة الانسان. من. فضائل وفي. قيامته من الأموات حتي يبين لنا. ان. معط. الحياة. هو. ذاته. الذي. انتصر. علي. الموت. .. ومن ان. الموت.لحظة. عبور. للخلود. وكل عام و.كل. عام. والبشرية. جمعاء. بكل. خير. وان. يكون العام. القادم. حنونا. علي. الجميع .

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

السيد المسيح

فى ميلاده جاء الى عالمنا من عذراء قديسة لم تعرف رجل ، فكان مختلفا عن كل البشر.. فى حياته لم يعرف قلبه شهوه للمال او للنساء فكان بلا خطيه وقال من منكم يبكتنى على خطيه؟ فعاش مختلفا عن كل البشر .. جاء ليتتم المكتوب فى سفر اشعياء فى التوراه ان ها العذراء تحبل وتلد ابنا ويدعى اسمه عمانوئيل الذى تفسيره الله معنا .. فى صلبه وقيامته كان مصالحا للطبيعة البشريه مع السماء فبخطية آدم انفصلت تلك الطبيعة عن خالقها وانتصر الموت ، فأصبح نهاية كل بشر بلا رجاء .. وبقيامة المسيح منتصرا على الموت نستطيع ان نقول اين شوكتك يا موت ، اين غلبتك يا هاويه .. كل عام وحضراتكم بخير وصحه وسعادة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة