محافظ دمياط: توجيه الرئيس بإنشاء "مدينة دمياط للأثاث" يؤكد أهمية المشروع

السبت، 24 ديسمبر 2016 06:22 ص
محافظ دمياط: توجيه الرئيس بإنشاء "مدينة دمياط للأثاث" يؤكد أهمية المشروع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتأكيده خلال لقائه بالمهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، على أهمية الإسراع فى تنفيذ مدينة الأثاث بدمياط، وفقاً لأحدث النظم الصناعية العالمية، يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها رئيس الجمهورية بهذا المشروع.

 

وأضاف محافظ دمياط، أن هذا الاهتمام ينبع من مدى أهمية هذا المشروع فى تنمية الاقتصاد القومى لمصر، نظرا لما تتمتع به صناعة الأثاث فى محافظة دمياط من إمكانات كبيرة تتطلب العمل على تطويرها، ورفع حجم الصادرات المصرية من الأثاث بصفة عامة والأثاث الدمياطى المشهور بسمعته العالمية بصفة خاصة.

 

وأشار إلى أن هذا المشروع سيساعد أبناء المحافظة والذين يعمل معظمهم بمهنة صناعة الأثاث على تطوير المهنة ومواكبة التطور الهائل فى هذه الصناعة سواء من ناحية التكنولوجية المستخدمة فى الصناعة حاليا او تنوع الخامات الصناعية اللازمة لهذه الصناعة.

 

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يتابع إنشاءات مشروع مدينة دمياط للأثاث خطوة بخطوة، موضحًا أن الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اعتمدت مؤخرا 399 مليون جنيه لتوصيل المرافق والخدمات لمدينة دمياط للأثاث، وهو ما يعكس رغبة الدولة الانتهاء من هذا المشروع فى اقرب وقت ممكن لأهميته الاقتصادية الكبيرة.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أكد خلال لقائه بوزير التجارة والصناعة، طارق قابيل، على أهمية الإسراع فى تنفيذ مدينة الأثاث بدمياط، وفقاً لأحدث النظم الصناعية العالمية وفى إطار البرنامج الزمنى المقرر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة