مكاسب وخسائر الزمالك من مواجهة الشرقية.. تقليص الفارق مع الأهلى لـ8 نقاط.. أسامة إبراهيم يغيب عن القمة.. "هيما" يصنع للمباراة الثانية على التوالى.. تجهيز "البدلاء" لموقعة الخميس.. و"رفعت" ورقة رابحة

السبت، 24 ديسمبر 2016 11:28 م
مكاسب وخسائر الزمالك من مواجهة الشرقية.. تقليص الفارق مع الأهلى لـ8 نقاط.. أسامة إبراهيم يغيب عن القمة.. "هيما" يصنع للمباراة الثانية على التوالى.. تجهيز "البدلاء" لموقعة الخميس.. و"رفعت" ورقة رابحة الزمالك والشرقية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الزمالك انتصاراته بتحقيق الفوز على نظيره الشرقية بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع ببطولة الدورى، ليرفع الأبيض رصيده إلى 34 نقطة ومازال لديه مباراتان مؤجلتان، ونرصد فى التقرير التالى المكاسب والخسائر للزمالك من مواجهة الشرقية.

 

تقليص الفارق مع الأهلى لـ8 نقاط

قلص فريق الزمالك فارق نقاط فى جدول ترتيب الدورى العام مع الأهلى إلى 8 نقاط، فيما أصبح الفارق بين الفريق الأبيض والمقاصة صاحب المركز الثانى 3 نقاط فقط لصالح الفريق الفيومى.

 

أسامة إبراهيم يغيب عن القمة

فيما تأكد غياب أسامة إبراهيم ظهير أيمن الزمالك، عن مباراة فريقه المقبلة أمام النادى الأهلى يوم الخميس المقبل فى الأسبوع السابع عشر للدورى الممتاز، ويأتى غياب أسامة إبراهيم عن الزمالك فى القمة للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة فريقه أمام الشرقية، ويمثل غياب أسامة إبراهيم أكبر الخسائر التى لحقت بالزمالك من مواجهة الشرقية.

 

"

هيما" يصنع أهدافا للمباراة الثانية على التوالى

فيما واصل محمد إبراهيم صناعة الأهداف لفريقه، حيث صنع هدفاً فى المباراة الماضية، التى فاز فيها الفريق الأبيض على الإنتاج الحربى وصنع هدفا اليوم لأسامة إبراهيم من تمريرة رائعة للحاوى العائد بشكل جيد بعد شفائه من الإصابة، ما يعزز من قوة الزمالك الهجومية قبل خوض قمة الدور الأول من منافسات الدورى.

 

تجهيز "البدلاء" لموقعة الخميس

فيما جاءت مباراة الشرقية بمثابة بروفة جيدة لتجهيز بدلاء الزمالك للقمة، فقد يحتاج الفريق الأبيض إلى بعضهم، حيث أصبح حسنى فتحى جاهزا لقيادة الجبهة اليمنى أمام الأهلى بعد تأكد غياب أسامة إبراهيم، كما شارك أحمد جعفر مهاجم الفريق ليتم تجهيزه بشكل جيد لقمة الخميس.

 

أحمد رفعت "ورقة رابحة"

كما اطمئن جهاز الزمالك على مستوى أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق، بظهوره بمستوى جيد أمام الشرقية وتسجيله الهدف الثانى، ما قد يجعل الجهاز الفنى يستخدمه كورقة رابحة على مقاعد البدلاء فى مواجهة الأهلى المقبلة.

 

فيما جهز الجهاز الفنى للزمالك فى مواجهة الشرقية، بعض العناصر الأساسية التى ستشارك أمام الأهلى مثل محمد ناصف والنيجيرى معروف يوسف، حيث ظهرا بمستوى جيد قبل استبدالهما فى الشوط الثانى للحفاظ على لياقتهما البدنية قبل مواجهة الأهلى.

 

مباراة الزمالك والشرقية  (1)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (2)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (3)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (4)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (5)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (6)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (7)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (8)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (9)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (10)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (11)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (12)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (13)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (14)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (15)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (16)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (17)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (18)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (19)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (20)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (21)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (22)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (23)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (24)
 

 

مباراة الزمالك والشرقية  (25)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة