أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة: لن أموت من أجل الفوز بالكرة الذهبية

الأحد، 25 ديسمبر 2016 09:04 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة: لن أموت من أجل الفوز بالكرة الذهبية نيمار وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، أنه لا يلعب كرة القدم من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية لكن لكى يكون سعيدا، موضحا أنه إذ فشل فى التتويج بالجائزة لن يحدث أى شيء.

 

نيمار يتحدث عن الكرة الذهبية

قال نيمار خلال حواره مع الموقع الرسمى لرابطة أندية الليجا والذى نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "لن أموت من أجل تحقيق الكرة الذهبية"، مضيفا أنه سعيد جدا مع برشلونة وزملاؤه فى الفريق وأسرته أيضا وهذا هو ما يحتاجه.

أضاف نيمار أنه سعيد للغاية بتتويج الأرجنتينى ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات فى تاريخه، مشددا على أنه شرف عظيم أن يكون شريك البرغوث فى تسجيل وصناعة الأهداف مع برشلونة.

نيمار وميسي
نيمار وميسي

 

نيمار يكشف فرص برشلونة للفوز بالليجا

وعن فرص برشلونة فى التتويج بلقب الدوري الإسباني، قال نيمار "لا يزال هناك الكثير من المباريات، يجب علينا أن مركز جدا فى المواجهات الخاصة بنا، وهدفنا هو اللعب والفوز فى كل مباراة"، مضيفا أن البارسا كان فى المركز الثانى ويبتعد عن ريال مدريد بفارق 11 نقطة فى الموسم الماضى ونجح البلوجرانا فى النهاية بحصد الليجا.

 

نيمار يؤكد أن انييستا أسطورة بدون الكرة الذهبية

أكد نيمار أن أندريس انييستا قائد برشلونة، هو أفضل لاعب خط وسط شاهده فى تاريخ كرة القدم، كما أنه يختلف عن الجميع، مشددا على أن النجم الإسبانى يعتبر أسطورة وهو فى غنى عن التتويج بالكرة الذهبية.

نيمار وانييستا
نيمار وانييستا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة