فريق التربية الفكرية بالمنوفية يصل دور الـ8ببطولة الجمهورية للكرة الخماسية

الأحد، 25 ديسمبر 2016 02:34 م
فريق التربية الفكرية بالمنوفية يصل دور الـ8ببطولة الجمهورية للكرة الخماسية الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إن الرياضة والمشاركات الرياضية بالمحافظة من خلال المدارس المختلفة تتم بالتنسيق مع الإدارة المركزية بالوزارة برعاية وزير التربية والتعليم.

 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المنوفية شاركت فى بطولة الجمهورية للكرة الخماسية ووصل فريق التربية الفكرية المشارك فى البطولة إلى دور الثمانية.

 

وحقق الفريق العديد من النتائج الجيدة خلال البطولة، ففى دور المجموعات فاز فريق المنوفية على فريق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما فاز على فريق الأقصر بهدفين نظيفين، وفى دور الـ 16 فاز فريق المنوفية على فريق بنى سويف بهدف دون رد، وفى دور الثمانية فاز فريق الغربية على فريق المنوفية بهدف نظيف.

 

وأكد عمارة على أن تلك المشاركات تأتى تأكيدا على أهمية رعاية الطلاب فى جميع المجالات بالتعاون مع إدارة الموهوبين والتعلم الذكى، من أجل الارتقاء بالمواهب والوصول إلى أفضل نتائج خلال الفترة القادمة، والمنافسة على عدد كبير من البطولات، لافتا إلى مشاركة أعضاء البعثة فى جميع ورش العمل التى أقيمت على هامش البطولة، وذلك فى مجال التربية الخاصة ورعاية الموهوبين والتعلم الذكى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة