أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. لاعب ريال مدريد يتراجع عن الرحيل فى يناير

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 12:05 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. لاعب ريال مدريد يتراجع عن الرحيل فى يناير جيمس رودريجيز مستمر مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى عن قراره بشأن الرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم، مؤكدًا بقاءه من أجل تحقيق النجاح مع الفريق الملكى.

جيمس يتراجع عن الرحيل من ريال مدريد فى يناير

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن وكيل أعمال جيمس، خورخى مينديز، أكد بقاء اللاعب مع ريال مدريد واستبعاد فكرة رحيله فى انتقالات يناير، حيث تراجع اللاعب مؤخرًا عن قرار الرحيل ليستمر مع الملكى حتى نهاية الموسم وبعدها سيتم تحديد موقفه.

جيمس رودريجيز مدرب ريال مدريد
جيمس رودريجيز مدرب ريال مدريد

 

صفقة تبادلية منتظرة بين الريال وتشيلسى فى الصيف المقبل

 

من جانبها، أوضحت الصحيفة المدريدية أن نادى تشيلسى يريد الدخول فى صفقة تبادلية مع ريال مدريد يتم وفقًا لها انتقال حارس البلوز، البلجيكى تيبو كورتوا، إلى الفريق الملكى المهتم بضمه، نظير الحصول على خدمات جيمس رودريجيز وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زيدان مع ابطال البولو فى دبى
زيدان مع ابطال البولو فى دبى

 

زيدان يستمتع بعطلة الكريسماس فى دبى

 

فى سياق مغاير، يقضى الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد عطلة الكريسماس بمدينة دبى فى الإمارات، حيث شهد بطولة كأس الكريسماس للبولو التى أقيمت هناك بين فريقى الذئاب الخضر والذئاب الحمر.

وأعرب زيدان عن سعادته بالتواجد فى دبى رفقة عائلته وأصدقائه لقضاء العطلة، مؤكدًا أنها ليست الزيارة الأولى له وأنه يعشق دبى ويشعر بالحنين إليها دائمًا لقضاء أى عطلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة