بالصور.. حملة مكبرة لإزالة المبانى المخالفة بالمحلة الكبرى

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 04:05 م
بالصور.. حملة مكبرة لإزالة المبانى المخالفة بالمحلة الكبرى ازالة العقارات المخالفة
الغربية - إسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نفذت الأجهزة المعنية بمحافظة الغربية بالتنسيق مع المقاول المختص بتنفيذ الإزالات، حملة مكبرة لإزالة الأدوار المخالفة بمدينة المحلة الكبرى. 
 
وتهدف الحملة للتصدى لأعمال البناء المخالف التى تفاقمت بشكل كبير خلال الفترة الماضية حتى أصبحت تهدد أرواح المواطنين .
 
وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الغربية أن هناك تعليمات مشددة بتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة بحماية الأجهزة المعنية بالأحياء أثناء التنفيذ مبينًا أنه سيتم التعامل بكل حزم وقوة مع ظاهرة البناء المخالف التى تشكل ضغطًا كبيرًا على البنية التحتية وشبكات المرافق.
 
ولفت المصدر الأمنى إلى أنه ستتم مصادرة أى معدات مستخدمة فى أعمال البناء المخالف وفرض غرامات مالية رادعة على كل من يخالف القانون ويعرض أرواح المواطنين للخطر وإزالة أى أعمال مخالفة فى المهد وأوضح أنه سيتابع بنفسه رصد تلك المخالفات وأنه لن يسمح بأى مخالفة ولن يتهاون فى تحويل أى مخالف للقانون إلى النيابة العامة.
 
يذكر أن هناك منزلاً مكونًا من 5 طوابق بمنطقة سوق التقوى بسكة زفتى انهار وتصدعت 5 منازل آخر بسبب هذا العقار المخالف حيث تبين بناء أن البرج المخالف صدر له رخصة ببناء 6 أدوار وقام المالك ببنا 8 أدوار مخالفة أخرى فأصدر المحافظ على الفور توجيهاته لرئيس مركز ومدينة المحلة بسرعة إزالة الأدوار المخالفة 
 
 
 إزالة العقارات المخالفى
إزالة العقارات المخالفة

عقار مخالف
عقار مخالف

 حملة مكبرة بالمحلة
حملة مكبرة بالمحلة

 حملة بالمحلة الكبرى
حملة بالمحلة الكبرى
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة