حبس عامل استولى على 700 ألف جنيه من مندوب شركة بالقناطر الخيرية

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 04:14 م
حبس عامل استولى على 700 ألف جنيه من مندوب شركة بالقناطر الخيرية حبس - أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر زياد حسام وكيل أول نيابة مركز القناطر الخيرية برئاسة المستشار عبد الحميد الفقي رئيس النيابة بحبس عامل أربعة أيام علي ذمة التحقيق لاتهامه بالاستيلاء على 700 ألف جنيه من مندوب الشركة التي يعمل بها أثناء تحصيل أموال لها بمنطقة باسوس بالقناطر الخيرية

كان العقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة تلقى بلاغا من "هاني بخاطره حسن " 46 سنة مندوب بشركة الإسكندرية للبلاستيك بقيام 3 مجهولين مستقلين سيارة ماركة سكودا أوكتافيا سوداء اللون بالاستيلاء منه على مبلغ 700 ألف جنيه بحقيبة ضمن 2 مليون جنيه يخصوا الشركة عقب تحصيلهم من أحد المصانع بناحية باسوس – دائرة مركز القناطر وقيام أحد الجناة بوخذه بسلاح أبيض في فخذه الأيمن محدثا إصابته بجرح قطعي بسيط وفروا هاربين وتم إخطار اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية.

وأكدت تحريات المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز القناطر أن وراء ارتكاب الجريمة المتهم "س.م.ع" عامل بشركة الإسكندرية للبلاستيك، وم. ج. ع، وإ.ع.إ، صاحب محل لصيانة أجهزة الكمبيوتر، وس.أ، جميعهم مقيمين بالإسكندرية، كما تبين أن المتهم الأول يعمل بذات الشركة التي يعمل بها المجني عليه وهو من قام بالإعداد والتخطيط والتنفيذ لمخططهم الإجرامي بالاستيلاء على تلك الأموال بعد أن أمدهم بالمعلومات المتوافرة لديه ولسابقة اصطحاب المجني عليه له في مأموريات التحصيل فاستعان بباقي المتهمين لارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية بالتنسيق وقطاع مصلحة الأمن العام وأمن الإسكندرية تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها وأقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك وباقي المتهمين.

وأضاف المتهم في أقواله أنه قام بالاتفاق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة وتقسيم الأموال فيما بينهم بعد أن أمدهم بالمعلومات عن مكان ومواعيد تحركات المجني عليه، وفي سبيل تنفيذ ذلك قام الثالث بإحضار سيارته رقم س ي ن 6938 ماركة سكودا أوكتافيا وتتبعوا بها المحصل، حتى قاموا بارتكاب الواقعة والاستيلاء على الأموال، وأضاف أنه لم يتقابل مع باقي المتهمين وأن المبلغ ما زال معهما.

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق وأمرت بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين بإشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة