ماذا ينتظر مدربو كبار البريميرليج من بابا نويل؟

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 01:00 ص
ماذا ينتظر مدربو كبار البريميرليج من بابا نويل؟ مدربى البريميرليج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مدربو كبار أندية البريميرليج خلال جولات "بوكسينج داى" هدايا بابا نويل، خاصة وأن فترة أعياد الميلاد المقبلة ستشهد 3 جولات متتالية فى فترة وجيزة، ويتمنى كل مدرب الخروج بأقل الخسائر، خصوصا الفرق التى تنافس هذا الموسم على لقب المسابقة.

 

ونرصد فيما يلى مطالب مدربى كبار الأندية من بابا نويل ..

 

1- آرسين فينجر (آرسنال)

 

فينجر
فينجر

 

بعد الخسارة فى مباراتين على التوالى والتراجع إلى المركز الرابع، يرغب فينجر فى وقوف التحكيم بجانب فريقه وليس العكس، حيث شهدت مباراة الفريق أمام إيفرتون قبل الأخيرة هدفا قاتلا للأخير، ادعى فينجر أنه تسلل، بعد ذلك اتهم حكم مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي التى انتهت بخسارة فريقه 2 / 1 اأنه احتسب الهدفين من تسلل !

 

2- أنطونيو كونتى (تشيلسي)

 

كونتي
كونتي

 

لا يوجد فريق فى البريميرليج حاليا أسعد من تشيلسي ومدربه أنطونيو كونتى، الذى يدخل جولات "البوكسينج داى" متصدرا بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليفربول، بعد تحقيق 11 فوزا على التوالى، وبالتأكيد أن أمنية كونتى من بابا نويل هى مواصلة رقمه المميز وتحقيق الفوز خلال الثلاث جولات المقبل، وسقوط منافسيه حتى يتسع فارق الصدارة بينهم.

 

3- يورجن كلوب (ليفربول)

 

كلوب
كلوب

 

فيما يتمنى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، أقرب المنافسين لتشيلسي على لقب البريميرليج شيئان: الاول هو سقوط تشيلسي بقيادة أنطونيو كونتى من أجل استعادة الصدارة مجددا، أما الشىء الثانى فهو عدم سقوط حارسه سيمون منيوليه فى هفواته المعهودة واضراره للعودة مجددا للاعتماد على لوريس كاريوس الذى يسقط هو الآخر فى أخطاء كثيرة.

 

4- بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)

 

جوارديولا
جوارديولا

 

ظهر مانشستر سيتي بأداء جميل فى بداية الموسم تحت قيادة الإسبانى بيب جوارديولا، ولكن سرعان ما تراجع هذا الاداء بتراجع النتائج، لذلك احتل الفريق المركز الثالث  بجدول البريميرليج حاليا، ويتمنى الفيلسوف بالطبع سقوط أصحاب المركز الأول والثاني تشيلسي وليفربول خلال جولات البوكسينج داى، من أجل استغلال اأامر لصالح فريقه والعودة مجددا للصدارة.

 

5- جوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد)

 

مورينيو
مورينيو

 

عادت البهجة من جديد إلى مورينيو فى آخر 3 مباريات الذى حقق خلالهم الفوز، وأخيرا فهم اللاعبون فلسفته وعاد الثنائى إبراهيموفيتش وبوجبا للتفاهم من جديد، لن يتمنى مورينيو الفوز بلقب البريميرليج بسبب وجوده فى المركز السادس برصيد 30 نقطة ، بفارق 13 نقطة كاملة عن المتصدر تشيلسي، ولكن أمنيته ستكون احتلال مركز بين المراكز الأربعة الأولى لضمان مقعد بدورى الأبطال الموسم المقبل.

6- ماوريسيو بوتشيتينو (توتنهام هوتسبير)

 

بوتشيتينو
بوتشيتينو

 

بينما يسعى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام إلى حل مشكلة العقم التهديفى التى انتابت الفريق فى الفترة الأخيرة، بالرغم من عودة النجم هارى كين من الإصابة، ولكن لا تزال هناك أزمة فى الاعتماد على مهاجم ثان بخلاف كين، فبالتأكيد ستكون أمنيته الاولى هى حل أزمة العقم التهديفى.

وفيما يلى ترتيب الأندية الـ6 الكبار قبل انطلاق الجولة الـ18 الأثنين المقبل ..

ترتيب الـ6 الكبار فى البريميرليج
ترتيب الـ6 الكبار فى البريميرليج

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة