مصرع قائد دراجة نارية أثناء محاولته تفادى سيارة بالدقهلية

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 05:30 م
مصرع قائد دراجة نارية أثناء محاولته تفادى سيارة بالدقهلية تصادم دراجة - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى قائد دراجة نارية مصرعه أثناء محاولته تفادى إحدى السيارات، ما أدى إلى اصطدامه بسيارة أخرى فاختلت عجلة القيادة للدراجة النارية ولقى مصرعه على الفور.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق (شربين / كفر الوكالة ) الفردى، أمام قرية "كفر شريف" دائرة المركز، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد حسين رئيس مباحث شربين، حيث تبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد الدراجة النارية (بدون لوحات معدنية) قيادة خالد ز.ع.20 سنة والذى كان متوجها إلى كفر الوكالة ومقيم قرية "كفر الأطرش" دائرة المركز أثناء مفاداته إحدى السيارات المتوقفة على جانب الطريق، ما أدى إلى اصطدامه بالسيارة رقم (د هـ ب 3564 بيك أب) باتجاه شربين قيادة محمد ع. ع. 37 سنة سائق ومقيم قرية "كفر الوكالة" دائرة المركز، نتج عن ذلك وفاة قائد الدراجة النارية، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى شربين المركزى.

وبسؤال قائد السيارة، أيد مضمون الفحص وبسؤال والد المتوفى. لم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاة نجله.

ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يُفيد أن الوفاة نتيجة كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ والصدر، ولا توجد شبهة جنائية، وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على المركبتين على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 50 أحوال مركز شربين، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن "سُلم لذويه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة