أخبار برشلونة اليوم.. غموض مستقبل إنريكى يثير غضب البارسا

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 11:51 ص
أخبار برشلونة اليوم.. غموض مستقبل إنريكى يثير غضب البارسا إنريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن غضب نادى برشلونة الإسبانى من المدير الفنى لويس إنريكى بسبب المماطلة بتجديد عقده مع البارسا.

 

برشلونة يرفض انتظار مستقبل إنريكى

عنونت الصحيفة الكتالونية "البارسا لن ينتظر لويس إنريكى"، حيث قالت إن المدير الفنى لم يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله وتجديد تعاقده، وبرشلونة لن ينتظر قراره طويلًا.

انريكى مدرب برشلونة
انريكى مدرب برشلونة
 

برشلونة يحترم قرار إنريكى بأنه لا يريد العجلة بشأن تجديد عقده، ولكن إدارة النادى تضع خطة طوارئ بالتفاوض مع مدربين آخرين بدائل للمدرب الإسبانى الذى يريد حسم قراره فى مايو المقبل أى فى نهاية الموسم.

 

يوفنتوس يريد إنييستا

فى سياق مختلف، يسعى نادى يوفنتوس الإيطالى لتكرار تجربة أندريا بيرلو، وذلك بالتعاقد مع لاعب وسط برشلونة المخضرم أندريس إنييستا.

انييستا وبيرلو
انييستا وبيرلو

 

كان اليوفى قد تعاقد مع بيرلو فى سن الـ32 من ميلان عام 2011، وهو فى نفس عمر إنييستا حاليًا، كما أن برشلونة لم يحسم موقفه بعد من التجديد للاعب الوسط الإسبانى بسبب الأزمات المالية مع العلم أن اللاعب ينتهى عقده فى صيف 2018.

 

ويسعى اليوفى لاستغلال مدافع الفريق دانيال ألفيس لاعب برشلونة السابق من أجل إقناع إنييستا بالقدوم إلى مدينة تورينو.

برشلونة مهتم بضم مارسيال
برشلونة مهتم بضم مارسيال

برشلونة مهتم بضم مارسيال

على جانب آخر، كشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن اهتمام نادى برشلونة بالتعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد، أنتونى مارسيال، حيث أجرى البارسا اتصالات مع وكيل أعمال اللاعب قبل عدة أسابيع للتفاوض على ضمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة