أخبار ميسي اليوم.. فيا يؤكد ضرورة فوز البرغوث بالكرة الذهبية دائما

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 10:39 م
أخبار ميسي اليوم.. فيا يؤكد ضرورة فوز البرغوث بالكرة الذهبية دائما ميسي وديفيد فيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديفيد فيا، مهاجم نيويورك سيتى الأمريكى، أنه إذا كانت الكرة الذهبية تمنح لأفضل لاعب فى العالم، فإنها يجب أن تذهب دائما إلى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى.

 

فيا يختار ميسي للفوز بالكرة الذهبية

قال فيا فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه يجب أن يفوز ميسي دائما بالكرة الذهبية وليس هذا العام فقط فى السنوات السابقة والتالية أيضا، موضحا أنه يرى أنه من الضرورى أن يجلس زميله السابق فى صفوف فريق برشلونة بين عامى 2010 و2013 على العرش لعدة سنوات طويلة.

ميسي مع الكرات الذهبية التى حققها
ميسي مع الكرات الذهبية التى حققها

 

أضاف المهاجم الإسبانى أنه لا يشكك فى فوز البرتغالى كريستيانو رونالدو بالجائزة الممنوحة من صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية فى الفترة الأخيرة ولا نظام التصويت، موضحا أن البعض يصوت على الفائز بالكرة الذهبية بناءا على إنجازات الفريق وآخرين يختارون بحسب المستوى الفردى.

وتعليقا على قضية تجديد تعاقد ميسي مع برشلونة المثارة حاليا، علق ديفيد فيا قائلا: "اعتقد أن التجديد سيتم سواء عاجلا أو آجلا، ميسي سعيد بالبارسا وبرشلونة يريد التجديد لميسي".

فيا يحتفل بأحد الأهداف مع ميسي
فيا يحتفل بأحد الأهداف مع ميسي

 

مراقبة أسلوب ومهارات ميسي

أكد الحكم الإيطالى نيكولا ريتزولى، أنه دائما ما يكون حريص على دراسة مهاراتا اللاعبين الكبار مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو حتى لا يقع فى المشاكل والأخطاء، مشددا على أن معرفة أسلوب النجوم والفرق ضرورى من أجل تحديد التمركز الصحيح للحكام.

أضاف الحكم الإيطالى خلال جلسات مؤتمر دبى الرياضى الدولى، أنه من الضرورى أن يكون الحكام حريصين على معرفة طريقة وأسلوب اللعب لمختلف الفرق لأن ذلك يجعلهم أكثر انتباه وحذر وأقل وقوعا فى الأخطاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة