أنطوى آخر الهاربين داخل الدورى المصرى.. الأهلى يحصّن نفسه بغرامة كبيرة ضد اللاعب وشكوى للجبلاية.. كوفى استغنى عن الزملكاوية.. الحضرى قفز من سفينة التتش.. وإبراهيم سعيد نجا من قطع رقبته

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 10:38 م
أنطوى آخر الهاربين داخل الدورى المصرى.. الأهلى يحصّن نفسه بغرامة كبيرة ضد اللاعب وشكوى للجبلاية.. كوفى استغنى عن الزملكاوية.. الحضرى قفز من سفينة التتش.. وإبراهيم سعيد نجا من قطع رقبته أنطوى آخر الهاربين داخل الدورى المصرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعاد هروب الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى من القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية دون علم الإدارة أو الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، إلى الذاكرة قصص النجوم الذين تركوا أنديتهم "سرًا" بحثًا عن منافع شخصية وأهداف كروية مختلفة.. ويرصد "اليوم السابع" حكاية 6 لاعبين هم أبطال الهروب فى الدورى المصرى:
 
**جون أنطوى
 
تبدأ الشئون القانونية بالنادى الأهلى خلال الساعات المقبلة فى تجهيز شكوى ضد الغانى جون أنطوى بعد هروبه إلى بلاده دون علم مسئولي القلعة الحمراء أو الجهاز الفنى لتقديمها إلى اتحاد الكرة، واتخذ الأهلى قرارًا بتوقيع عقوبة مالية كبيرة ضد اللاعب بسبب سفره دون إذن، وعدم استجابته لمطالب الجهاز الفنى بالبقاء فى القاهرة حتى الانتهاء من مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها الخميس المقبل بالدورى والسفر بعدها لغانا، كما تم الاستقرار بشكل رسمى على بيع أنطوى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل لإفساح المجال لضم لاعب أجنبى خلال نفس الفترة.
 
انطوي
انطوي

**هانى سعيد

يعتبر هانى سعيد مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، هو أول من فتح باب الهروب إلى أوروبا، وكان ذلك قبل 12 عامًا وتحديدًا عام 1997، عقب تألق اللاعب فى كأس العالم للشباب التى أقيمت فى مصر، هرب هانى بعد البطولة من الأهلى وذهب للاختبار فى نادى أودينيزى الإيطالى، لكنه لم يوفق وانضم بعدها لنادى بارى، وقضى رحلة احتراف موفقة قبل أن يعود إلى مصر عام 2004 وينضم للمصرى البورسعيدى ثم إلى الإسماعيلى ثم إلى الزمالك وأخيرا المقاصة الذى يلعب له حاليا.

 

هاني سعيد
هاني سعيد

 

كوكا

أحمد حسن كوكا المهاجم الرائع الذي وضع بصمته بالبرتغال، وأصبح أحد هدافي المسابقة هناك في المواسم الأخيرة هرب من قطاع الناشئين بالاهلى عندما استغل أحد وكلاء اللاعبين الأجانب موهبة المهاجم الصغير، وطار به للبرتغال مستغلاً عدم توقيع الفريق الأحمر على عقد احترافي معه.

 

كوكا
كوكا

 

**محمد كوفى

ترك البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك ناديه في شهر يوليو الماضي متجهًا لبلاده بوركينا فاسو، بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء رفضه استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق بالموسم المقبل ليفاجئ كوفى الجميع بالرحيل عن القاهرة قبل أن يوافق الزمالك على إعارة اللاعب للاتفاق السعودى.

كوفي
كوفي

**عصام الحضرى

يوم الحادى والعشرين من فبراير لعام 2008  استيقظت جماهير الأهلى والكرة المصرية بأكملها على مفاجأة مدوية وغير متوقعة.. بخبر عنوانه ”هروب عصام الحضرى إلى سويسرا” فلم يكن أكثر المتفائلين يتوقع تلك النهاية المأساوية لعلاقة “السد العالى” بالقلعة الحمراء بعد سنوات من التألق ذاد فيها الحضرى عن عرين الأهلى ببسالة خاصة مع بداية الألفية الثالثة، وكان سببًا رئيسيًا فى تتويج الأهلى بالبطولات فى العقد الأخير برفقة كوكبة النجوم الذين ضمتهم قائمة الفريق تحت قيادة البرتغالى مانويل جوزيه.

لحضري
لحضري

 

**إبراهيم سعيد

من أشهر حالات الهروب وأكثرها إثارة بعد ترك إبراهيم سعيد ناديه الأهلي ووقع لنادى جينت البلجيكي قبل مواجهة الأهلى للزمالك بموسم 2000 -2001 .وعاد بعدها إبراهيم سعيد إلى الأهلى بعد صحة موقف النادي الأحمر الذى كان يربط لاعبه الشاب ليتم ايقافه لمدة 6 أشهر مرعاة لسنه ورفضًا من صالح سليم رئيس الأهلى فى هذا الوقت لقطع رقبته على حد قوله.  

 

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة