للحد من المخاطر.. تطوير 11 مزلقانًا ببركة السبع فى المنوفية

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 08:00 ص
للحد من المخاطر.. تطوير 11 مزلقانًا ببركة السبع فى المنوفية المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، إنه جارى تطوير عدد من المزلقانات الخاصة بالمدينة فى خطة تطوير متكاملة للنهوض بها وتأمين المواطنين.

 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكد بيومى تطوير 11 مزلقانًا ببركة السبع لما تمثله من أهمية قصوى للمواطنين، لافتًا إلى تحدد ٣٠ يناير كآخر موعد للانتهاء من تطوير جميع المزلقانات الواقعة فى نطاق مركز ومدينة بركة السبع.

 

وأوضح بيومى، أن التطوير شمل عمل حارات الدخول والخروج ورصفها بطول 150 مترًا قبل المزلقان وبعده، وعمل أرصفه جانبية بالانترلوك، وأيضًا عمل حوائط خرسانية لفصل الحركة، وعمل غرفة لعامل المزلقان وغرف تغطية لسلوك الكهرباء بشكل آمن .

 

وأكد بيومى، أن العمل يتم على قدم وساق من أجل الوصول إلى أعلى قدر من الخدمة والتأمين للمواطنين، مشيرًا إلى أنه يسعى من خلال تلك التطويرات إلى إحداث حالة من التأمين الكامل للمواطنين المستقلين للقطارات، والذين يعبرون شريط السكة الحديد، للحد من أى مخاطر.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال هدهود

لازم حد يموت الأول

لازم حد يموت الأول عشان نبتدي نتحرك وده اللي حصل امبارح على مزلقان أجهور

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مهوا الحل فى الجنزير...........!

كلام مظبوط يا استاذ جمال فعلا لازم واحد يموت عشان نتحرك انا من شبين الكوم مزلقان العبور اهم مزلقان فى شبين الكوم من سنه حدث به تجديدات وطوروه اتوماتيكيا فعلا حاجة تفرح بعد شهر واحد دخلت سيارة مخالفة كسرت المزلقان وظل مكسورا الى الان وتم استبداله بالجنزير..........! وشكرا.........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة