3 تغييرات فى الأهلي عن آخر مواجهة أمام الزمالك.. الأحمر يستعين بـ"حسام البدرى" بدلًا من مارتن يول.. شريف إكرامى يُدافع عن عرين الفريق.. استبعاد أحمد عادل.. ومنح الفرصة لـ"مارسيلو أو معلول"

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 02:17 ص
3 تغييرات فى الأهلي عن آخر مواجهة أمام الزمالك.. الأحمر يستعين بـ"حسام البدرى" بدلًا من مارتن يول.. شريف إكرامى يُدافع عن عرين الفريق.. استبعاد أحمد عادل.. ومنح الفرصة لـ"مارسيلو أو معلول" فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا تغيّر فى الأهلى عقب آخر مباراة قمة خاضها أمام الزمالك قبل لقاء الفريقين، المُقرر له السابعة من مساء غد، الخميس، باستاد بتروسبورت فى ختام الدور الأول، سؤال فرض نفسه على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء تحديدًا بعد آخر قمة للكرة المصرية كانت فى نهائى كأس مصر يوم 8 أغسطس الماضى، وانتهت بفوز الأبيض 3/1.

 

فى الأهلي حدثت أمورا كثيرة وطرأ على الفريق عدة مُتغيّرات يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1-   رحيل مارتن يول وعودة البدرى

رحل المدرب الهولندى القدير مارتن يول عن الأهلي، عقب واقعة اعتداء الألتراس على لاعبى الفريق فى فرع النادى بمدينة نصر، ورغم أن مارتن يول قاد الأهلي للفوز بالدورى، وأن مجلس الإدارة كان يرغب فى الإبقاء على المدرب الهولندى، إلا أن الأخير قرر الرحيل عقب هذه الواقعة، وقرر المجلس الأحمر التعاقد مع حسام البدرى الذى يُقدم عروضًا جيدة مع الفريق حتى الآن.

2-   عودة شريف إكرامى

فى نهائى كأس مصر دافع أحمد عادل عبد المنعم عن مرمى الأهلي، بناءً على قرار مارتن يول الذى أبعد شريف إكرامى عن اللقاء لأسباب فنية ودفع بأحمد عادل، لكن فى لقاء الخميس المقبل سيعود شريف إكرامى للمشاركة أساسيًا فيما سيجلس محمد الشناوى على الدكة، وسيُغادر أحمد عادل قائمة الـ18 بنسبة كبيرة.

3-   رحيل.. خارج الخدمة

على نفس درب أحمد عادل يسير صبرى رحيل تقريبًا، فرغم مشاركته فى مباراة نهائى الكأس أساسيًا، إلا أنه سيجلس على الدكة وربما سيُغادر قائمة الـ18، حيث سيعتمد حسام البدرى على حسين السيد "مارسيلو" بنسبة كبيرة ويجلس على معلول على الدكة، وربما يتم تبديل الوضع حيث يلعب معلول أساسيًا ومارسيلو على الدكة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة