الصبر مفتاح الفرج "شعار" 4 زملكاوية للرد على كوبر فى القمة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 11:11 م
الصبر مفتاح الفرج "شعار" 4 زملكاوية للرد على كوبر فى القمة باسم مرسى وشيكابالا والونش ومحمد إبراهيم
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الصبر مفتاح الفرج".. شعار يرفعه 4 زملكاوية فى مواجهة الأهلى، فى القمة 113 التى ستقام فى السابعة من مساء الخميس، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وذلك للرد على خروجهم بشكل مبدئى من حسابات الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب فى أمم إفريقيا المقبلة بالجابون.

1- باسم مرسى يقود حملة الرد

يأتى باسم مرسى على رأس القائمة البيضاء التى تسعى لرد الاعتبار بقوة فى ملعب القمة بعد الأنباء المنتشرة عن استبعاده من قائمة الفراعنة، رغم أنه المهاجم الأساسى للمنتخب وفريقه فى الآونة الأخيرة، وذلك على خلفية واقعة مباراة غانا والتى علق عليها اللاعب بأنه الجهاز الفنى للفراعنة قد أكدوا بعدها أنه لا توجد أزمة.

باسم مرسى سجل 4 أهداف للزمالك هذا الموسم وسجل من قبل 4 أهداف فى شباك الأهلى، فمنذ انضمامه إلى صفوف قلعة ميت عقبة منذ نحو موسمين وهو يسعى لإثبات ذاته دائماً فى القمة وفى تلك المرة ستكون الدوافع أكبر خاصة أن الجهاز الفنى للفراعنة سيعلن بشكل رسمى عن قائمة الجابون بعد مواجهة القطبين.

2- الونش يتمسك بالأمل

مع إصابة رامى ربيعة مدافع الأهلى وتألق محمود حمدى "الونش" مدافع الزمالك منى الأخير نفسه بالانضمام إلى الفراعنة فى الجابون، إلا أن تحليل الـDNA كشف أنه ليس ضمن قائمة الاختيارات فى الوقت الحالى وفى أول قمة يخوضها اللاعب القادم للزمالك من طلائع الجيش سيسعى للرد بكل قوة بأنه جدير بارتداء قميص المنتخب فى الجابون.

3- محمد إبراهيم:"المستطيل الأخضر واسع"

"النجيلة واسعة والمستطيل الأخضر مفيش أوسع منه اللى عاوز يجرى يجرى".. جملة دائماً ما يرددها محمد إبراهيم حاوى الزمالك ويعلمها جيداً المقربين منه اللاعب كانت لديه طموحات كبيرة بعد تعافيه من الإصابة أن تشمله اختيارات كوبر خاصة أنه كان ضمن خياراته بعد التألق قبل الإصابة ومع عودته واستعادته لجزء كبير من مستواه كانت لديه بعض الطموحات فى المشاركة بالجابون ولكن القمة ستكون مختلفة للاعب لإثبات إنه عائد بقوة.

4- شيكابالا.. حلم القائد

شيكابالا بعد سنوات عاشاها كفتى مدلل لجماهير قلعة ميت عقبة أصبح الآن قائد الفريق وتغيرت الطموحات والآمال فالآن يحمل على عاتقه مسئولية أكبر من التى كان يحملها من قبل فدوره كقائد أكبر من دوره كلاعب مهارى كانت تنتظر منه جماهير ميت عقبة اللمسة الجالية فقط.

شيكابالا هذا الموسم سجل 3 أهداف وصنع 5 فى 12 مباراة شارك فيها مع الزمالك بالدورى وكان ينتظر أن يلبى نداء المنتخب فى الجابون إلا أنه خرج من حسابات كوبر فستكون القمة أفضل فرصة للاعب لإثبات أنه مازال قادر على العطاء دولياً.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

كوبر مدرب مخربش ومدقدق وابن بلد !

لا يحب زن الودان ولا المحايلة ، اتركوا كوبر يختار صح ولا مجال للمجاملات اللى ضيعت المنتخب على مر السنين !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة