أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. التلفاز أحدث المنتجات ماركة "CR7"

الخميس، 29 ديسمبر 2016 04:25 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. التلفاز أحدث المنتجات ماركة "CR7" رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر خوانما رودريجيز الكاتب الصحفى بصحيفة "ماركا" الإسبانية من نادى برشلونة بسبب حملة الانتقادات التى يشنها على البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بعد حصده جميع الجوائز الفردية هذا العام 2016 على حساب الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم البارسا.

صحفى ماركا يُهاجم برشلونة بسبب رونالدو

قال رودريجيز فى مقاله بصحيفة "ماركا" الإسبانية تحت عنوان "جوائز كريستيانو فى 2016 مؤامرة كونية"، إن العالم مرتبك ويعانى من أزمة كونية وكارثة عالمية، وانهيار تام وفقًا لما أشاعت إليه صحف كتالونيا بعد فوز رونالدو بالكرة الذهبية متفوقًا على ميسي، كما وصفت تلك الجائزة بأنها "بلا قيمة".

رونالدو حاملا كاس اليورو
رونالدو حاملا كاس اليورو

 

أضاف صحفى الماركا فى مقاله "حالة ضغط على مخترعى التيكى تاكا بعد فوز رونالدو بجميع الجوائز الفردية، حيث تعتبر صحف كتالونيا أن الشخص الذى لا يصوت لميسي للفوز بالكرة الذهبية لا يفهم فى كرة القدم".

 

وقام رودريجيز بسرد الجوائز التى فاز بها رونالدو هذا العام أبرزها الكرة الذهبية وجائزة أفضل رياضى فى أوروبا وأفضل لاعب بالقارة العجوز أيضًا، وختم قائلًا "كريستيانو يدفن منافسيه بكرات أهدافه.. واليوم يدفنهم بألقابه وجوائزه الفردية".

غلاف صحيفة VIP
غلاف صحيفة VIP

 

رونالدو ينتج شاشات تلفاز تحمل ماركة "CR7

"

على جانب أخر، تصدر كريستيانو رونالدو غلاف صحيفة "VIP"، حيث قالت عن الدون إنه أفضل لاعب فى العالم هو رجل أعمال أيضًا لديه مشروع جديد وهو عبارة عن إنتاج شاشات تلفاز تحمل العلامة التجارية لمهاجم ريال مدريد "CR7" تكملة لسلسلة المشاريع للدون بعد الفنادق والصالات الرياضية وغيرها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة