الأهلي يخاطب الأمن لعدم زيادة الحضور فى القمة عن 600 فرد

الخميس، 29 ديسمبر 2016 01:28 م
الأهلي يخاطب الأمن لعدم زيادة الحضور فى القمة عن 600 فرد محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر النادى الأهلى من زيادة عدد أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء والبيضاء المسموح لهم بحضور مباراة القمة المُقرر لها السابعة من مساء اليوم، الخميس، بإستاد بتروسبورت فى الجولة الـ17 للدورى العام.

 

كانت الساعات الماضية قد شهدت أزمة بين الناديين بسبب الحضور فى القمة فالزمالك أعلن أن هناك موافقة أمنية بحضور 600 فرد من أعضاء الجمعية العمومية للأهلى والزمالك بواقع 300 فرد من كل ناد وهو ما اعترض عليه الأهلى عصر أمس، مؤكداً أن الاتفاق المبدئى كان 100 دعوة بواقع 50 لكل ناد.

 

وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن ناديه اعترض أمس فى البداية على زيادة الحضور من 100 بواقع 50 لكل ناد إلى 600 لأن الأهلى لم يكن قد تلقّى موافقة أمنية بهذه الزيادة، موضحاً أن الجهات الأمنية أخطرت ناديه مساء أمس بهذه الزيادة فلم يُمانع الأهلى ذلك طالما أن الأمن وافق.

 

وتابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": تحدثنا مع الجهات الأمنية وحذرنا من زيادة حضور أعضاء الجمعية العمومية بالأهلى أو الزمالك عن 300 لكل ناد، موضحاً أن الأهلى لن يصمت حال حدوث أية زيادات فى الحضور خاصة بعدما التزم مسئولو القلعة الحمراء بهذا العدد وقاموا بتحديد أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء المسموح لهم بالحضور فى قمة اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة