جهود لاس بالماس لضم خيسى تصطدم برغبات "الكبار"

الخميس، 29 ديسمبر 2016 04:32 م
جهود لاس بالماس لضم خيسى تصطدم برغبات "الكبار" خيسي رودريجيز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

 

محاولات لاس بالماس لضم خيسي من سان جيرمان تقترب من مرحلة اليأس بسبب "نهم" كبار الأندية التى عبرت عن رغبتها فى التعاقد مع اللاعب، وأقربها ليفربول.

تدخل مفاوضات نادي لاس بالماس الإسباني مع اللاعب خيسي رودريجيز في سلسلة من التعقيدات مع مرور الأيام، حيث أبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى رغبتها فى الحصول على خدمات اللاعب، بعد أن أكدت إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسي أن الباب مفتوح أمام رحيل لاعب ريال مدريد السابق.

وكان لاس بالماس هو الخيار الأول للاعب الإسباني الشاب حتى الأيام الأخيرة، كونه يرغب فى العودة مرة أخرى إلى جزر الكناري الإسبانية، ولكن أندية أخرى مثل ميلان وليفربول وروما بدأت فى مداعبة طموحات رودريجيز فى محاولة منها لضمّه.

ولا يملك لاس بالماس الكثير للقيام به أمام القدرات المالية الضخمة للأندية المذكورة، وهو ما أكد عليه رئيس النادي، ميجيل أنخيل راميريز، حيث قال فى تصريحات لصحيفة "لا بروبينسيا": "نرغب بشدة في ضمه، لا أعرف إذا كانت أندية ليفربول وميلان وروما يتفاوضون معه ولكنهم يرغبون فى التعاقد معه وهم على استعداد لدفع الراتب، الذى يستحقه، أما نحن فلا، ولكن لدينا أشياء أخرى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة