حلمى: خسارة القمة من أخطاء لا أجد لها مبرر والدورى لم يحسم بعد

الخميس، 29 ديسمبر 2016 10:08 م
حلمى: خسارة القمة من أخطاء لا أجد لها مبرر والدورى لم يحسم بعد الاهلى والزمالك
كتب أحمد توفيق - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك أن فريقه كان الأفضل على مدار الشوط الأول خلال مباراة القمة التى جمعته مع الأهلى وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة، ولعب شوطًا من جانب واحد ولكن كانت النتيجة مجازاتنا على الأخطاء التى وقع فيها لاعبونا.
 
قال حلمى خلال المؤتمر الصحفى، كان بعض الأخطاء الأهلى استغلها واستغل واحدة منها فى إحراز الهدف الثانى وأبارك للأهلى على الفوز وأعتذر لجماهير الزمالك عن الخسارة، مشددًا على أن فريقه كان يسير بشكل جيد خلال الشوط الثانى وكان بإمكانه التسجيل ولكنه لم يحرز أهدافًا وجاءت أهداف الأهلى من أخطاء فى تمركز لاعبى الوسط.
 
كشف حلمى عن أن الهدف الثانى للأهلى جاء من تمركز خاطئ للاعبى وكان هناك بعض الأخطاء وليس لدى مبرر لذلك، مؤكدًا أن الدورى لا يزال فى الملعب وتتبقى لفريقه 19 مباراة والأمل لا يزال قائمًا فى المنافسة على لقب الدورى ولكن بالعمل وليس بالكلام.
 
وعن إصابة ستاتلى، أكد المدير الفنى للزمالك، أن إصابته متجددة ولم يكن مصابًا قبل اللقاء خاصة بعدما أكد لى طبيب الفريق أنه سليم وجاهز للمشاركة وهذه الإصابة أربكت حساباتنا وكانت مفاجئة، مشيرًا إلى أنه دفع بحسنى من بداية اللقاء بدلاً من شوقى السعيد بسبب نزعته الهجومية وإتقانه للعرضيات أكثر من السعيد.
 









مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى اصيل.

الخطأ

يابنى انت لم تقرأ المباراه ومعندكش خطه بديله تعير بها سير المباراه ونازل بتشكيل خطأ محمدابراهيم لعب كام مباراه كامله علاوه انه مش فى الفورمه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اصمت

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى اصيل.

احتج

المباركه للنادى الاهلى فى التعليق رقم واحد احنا مصريين اولا واخيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

رحم الله البطل مؤمن سليمان

يلا ربنا يعوض________________المشكلة إن إدارة الزمالك المحبطة الفاشلة والمدربين واللاعبين الذين لديهم الخسارة أهم من المكسب هو من أصابونا بالإحباط____________ هل المشكلة في رئيس النادي أو المدرب أو اللاعبين____________________إلى ميتى سنظل نهزم من الأهلي (خصوصاً) ومن طوب الأرض (عموماً)_____________________

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة