رجال الشرطة بالأقصر يخلون عقار بعد تهالك أعمدته بشارع البحر بإسنا

الخميس، 29 ديسمبر 2016 05:30 م
رجال الشرطة بالأقصر يخلون عقار بعد تهالك أعمدته بشارع البحر بإسنا حملة امنية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخلي رجال الشرطة بمدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الخميس، عمارة سعد التريكي بشارع البحر بجوار سلم الشناقرة مكون من 5 طوابق، وذلك بعد تهالك عدد من الأعمدة الخرسانية بالطابق الأرضي للعقار وتسببه في حدوث هزة بسيطة شعر بها الأهالي منذ 4 أيام.

البداية كانت بتواجد سكان العقار المملوك لأحفاد وورثة سعد التريكي بشارع البحر بجوار سلم الشناقرة مكون من 5 طوابق، وشعروا بهزة في العقار ظنوا أنها زلزال وهرع عدد منهم خارج المنزل للتأكد مما يحدث، ولم يجدوا أي شيئ في المنطقة وعادوا لمنازلهم، وبعد يومين شعروا بهزة أقوى من الأولي فخرجوا من العقار بأكمله في الحال.

فقام علي الفور ملاك العقار بعمل معاينة في كافة أرجاؤه للتأكد مما حدث، ووجدوا عددا من الأعمدة الخاصة بالمنزل تهالكت بصورة كبيرة وتآكلت منها الطبقة الأسمنتية الخرسانية وجزء من السقف مائل وآيل للإنهيار، فقاموا بإخلاء العقار وأبلغوا رجال الشرطة، فتم تحرير محضر في الحال، وتم وضع حواجز بمحيط العقار بأكمله خوفاً من أية تداعيات مستقبلاً.

وخرجت قوة من ديوان قسم شرطة إسنا اليوم الخميس ومهندسو الإدارة الهندسية بمجلس المدينة ضمت كل من يوسف كمال مدير الإدارة الهندسية بإسنا، والمهندس أبو الفضل محمد موظف بالإدارة، وحمدان يوسف مدير الإشغالات بالمدينة ورجال الإدارة، فعاينوا العقار بأكمله وقرروا إزالته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة