"صحة المنوفية": تفعيل قرار المحافظ بجولات المتابعة والمراقبة للمستشفيات

الخميس، 29 ديسمبر 2016 03:19 م
"صحة المنوفية": تفعيل قرار المحافظ بجولات المتابعة والمراقبة للمستشفيات الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إصدار الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية قرار بتشكيل لجنة من المحافظة ومديرية الصحة للاطمئنان على سير العمل وتوافر الادوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات.

وأوضحت الدكتورة هناء سرور، أنه بناء على القرار تم تشكيل لجنة رئاسة الدكتور عبد البارى العجيزى مدير إدارة المستشفيات بالمديرية وأشرف أباظة مدير المتابعة بالمحافظة بمرافقة سامر التلاوى عضو مجلس النواب بالمرور على مستشفى الحميات بشبين الكوم ومستشفى المخ والأعصاب ومستشفى الصدر.

وأوضحت الدكتورة هناء سرور، أن الزيارة جاءت للوقوف على مدى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وكذلك موقف الأدوية والمستلزمات الطبية، مشيرة إلى انه تأكد للجنة أن جميع الادوية والمستلزمات الطبية متوفرة بالمستشفيات ويتم تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بصورة جيدة.

وأكدت وكيل وزارة الصحة لـ"اليوم السابع"، أن الجولات مستمرة ومتواصلة خلال الايام القادمة على المستشفيات من اجل الوصول إلى أعلى معدلات من الخدمة الطبية المتميزة لجميع المواطنين.

من ناحية أخرى نظمت إدارة القوافل بكلية الطب بجامعة المنوفية، قافلة طبية متخصصة بأمراض الكبد للكشف على المرض والتوعية لمواجهته بقرية صناديد التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة والدكتور محمود قورة وكيل كلية الطب بجامعة المنوفية.

وأجرت القافلة الكشف الطبى على عدد كبير من أهالى القرية بالإضافة إلى إقامة ندوة توعية بأمراض الكبد وكيفية مواجهتها، بماركة الدكتور احمد محمد باشا انف وأذن، والدكتورة نها محمد دويدار باطنة، الدكتورة جهاد سمير إبراهيم عظام، الدكتور إبراهيم عبد الرحمن سليمان أطفال.

وأكد الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، أن القوافل التى تطلقها الجامعة تأتى فى اطار المشاركة المجتمعية من اجل القضاء على الأمراض ونشر الثقافة التوعوية الكاملة لمواجهة تلك الامراض والحد من انتشارها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة