نجوم الأهلى يتحدثون عن ليلة إسقاط الزمالك بثنائية نظيفة.. البدرى يرفض اتهام الاحتفال بطريقة خارجة.. إكرامى: دراسة الخصم "بداية" الفوز.. زكريا: القمة تشهد ميلاد نجوم جدد ونفسى فى هدف خامس "عشان الحسد"

الخميس، 29 ديسمبر 2016 11:00 م
نجوم الأهلى يتحدثون عن ليلة إسقاط الزمالك بثنائية نظيفة.. البدرى يرفض اتهام الاحتفال بطريقة خارجة.. إكرامى: دراسة الخصم "بداية" الفوز.. زكريا: القمة تشهد ميلاد نجوم جدد ونفسى فى هدف خامس "عشان الحسد" الاهلي والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أهدى نجوم وأفراد الجهاز الفنى للأهلى الفوز الغالى على الزمالك بثنائية نظيفة سجلها مؤمن زكريا وجونيور أجاى خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الخميس، باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى لجمهور الفريق ولمجلس الإدارة الذى يدعم اللاعبين والجهاز بشكل رائع.
 
وسادت حالة من الفرحة بين نجوم الأهلى عقب الفوز على الزمالك وهو الفوز الذى تربّع به الأحمر على قمة الدورى برصيد 45 نقطة فيما يبقى الزمالك فى المركز الثالث برصيد 34 نقطة وإن كان للأخير مباراتان مؤجلتان.
 
حسام البدرى يرفض اتهام الاحتفال بطريقة خارجة
 
فى البداية، رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى اتهام البعض له بالاحتفال بطريقة خارجة عن النص عقب تسجيل فريقه الهدف الثانى أمام الزمالك، وأكد البدرى أن احتفاله قد يكون مُبالغا فيه لأهمية اللقاء والفوز لكن الاحتفال لم يكن خارجًا عن النص، موضحًا أنه يعتذر عن هذه المبالغة فى الاحتفال مُشيدًا فى الوقت نفسه بـ"لفتة" مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى حرص على تقديم التهنئة للأهلى فى غرفة ملابس الأخير عقب اللقاء.
 
وأوضح البدرى أن الفوز على الزمالك خطوة مهمة على سبيل الفوز ببطولة الدورى لكن البطولة "لسه فى الملعب"، مُشيرًا إلى أنه كان حريص على الدفع بـ"مؤمن زكريا" أساسيًا لأن "كعبه عالي" على الزمالك وسجل من قبل فى الزمالك أكثر من مرة وهذا سلاح أراد استغلاله وهو ما حدث.
 
وأهدى حسام البدرى الفوز لجماهير الأهلى العريضة التى دائمًا ما تكون سندًا للفريق كما أهدى الفوز لمجلس الإدارة، مؤكدًا أن تسجيل أجاى هدف فى اللقاء مؤثر أيضًا للاعب وللجهاز الفنى بعدما سجل فى مباريات قوية كالزمالك.
 
شريف إكرامى يثنى على أداء لاعبى الأهلى
 
أما شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى فقد أثنى على أداء فريقه خلال مباراة القمة 113، مُشيرًا إلى أن الفريق الأحمر كان جاهزًا وفنيًا للقاء وقدم مباراة طيبة واستحق الفوز، موضحًا أن دراسة الزمالك كانت أولى خطوات الأهلى للفوز على الخصم.
 
وقال إكرامى إنه سعيد بالفوز على الزمالك وبالأداء الذى قدمه خلال اللقاء والحفاظ على نظافة شباكه طوال اللقاء، متمنيًا أن يكون هذا اللقاء فاتحة خير لعودة الجماهير إلى المدرجات فى الدور الثانى بالدورى.
 
كما أبدى حسين السيد ظهير أيسر الأهلى، سعادته بالفوز على الزمالك، مؤكدًا عدم وجود مشاكل بعد المباراة بين لاعبى الفريقين، وأحيانًا الناس بتكبر الأمور، وأهدى السيد الفوز لجماهير الأحمر، مشيدًا بوقفتهم الدائمة المساندة للفريق، وتمنى حسين السيد انضمامه للمنتخب فى كأس أفريقيا المقبلة.
 
زكريا يحلم بهدف خامس
 
فيما قال مؤمن زكريا أنه سعيد بثقة الجهاز الفنى وتحقيق الفوز على فريق كبير مثل الزمالك، مؤكدًا أنه يوجد لاعيبة بتتولد فى مباريات القمة تعليقًا منه على إحراز 4 أهداف والتألق الدائم أمام الزمالك، أضاف نجم الأهلى أنه يتمنى إحراز هدف 5 أمام الزمالك فى مباراة السوبر المقبلة المقرر لها 10 فبراير قائلاً: "علشان الحسد".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة