أخبار بايرن ميونخ اليوم..تجديد عقد روبن خلال أسابيع..وأنشيلوتى يمدح مولر

السبت، 03 ديسمبر 2016 07:43 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..تجديد عقد روبن خلال أسابيع..وأنشيلوتى يمدح مولر أريين روبن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، أن الهولندي آريين روبن جناح البافارى سوف يجدد عقده مع الفريق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

CyvIZmfW8AAgQ4F

الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ يؤكد تجديد عقد روبن خلال أسابيع

قال الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الألمانية، إن هناك مفاوضات مع والد أريين روبن الذى يعد وكيل أعماله والذى أكد أن اللاعب يريد تأجيل جلسات التفاوض حول تجديد عقده إلى ما بعد أعياد الكريسماس.

وأشار كارل هاينز رومينيجيه خلال تصريحاته، مؤكدًا أن روبن يرغب فى البقاء داخل إليانز أرينا وتجديد عقده وأيضًا النادى مهتم بهذا الأمر ومن المؤكد أنه سيلعب الموسم المقبل مع بايرن ميونخ.

اختتم الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى تصريحاته مُشددًا على أنه لا يوجد سبب يمنع أريين روبن من الإستمرار مع البافارى مستقبلاً.

أريين روبن جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى يرتبط بعقد يمتد حتى يونيو المقبل.

 

Cyv78GJW8AAYPeg

مدرب بايرن ميونخ يتغزل فى توماس مولر

على جانب آخر أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ بالأداء المميز الذى قدمه توماس مولر أمام ماينز، مساء أمس الجمعة، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الجمعة وانتهت بفوز الفريق البافاري بثلاثية مقابل هدف.

قال المدرب الإيطالى فى تصريحات عقب اللقاء: "مولر لعب بشكل جيد، دائمًا ما أقول أنه لاعب ذكي، حيث يمكنه اللعب في أي مكان في الجبهة الهجومية".

وأضاف كارلو أنشيلوتى أن مولر غيّر من مركزه، ولكنه سعيد بكل المهاجمين في الشوط الأول الذين أظهروا أداء جماعيًا جيدًا.

وأوضح مدرب البافارى أن مواجهة ماينز كانت صعبة لكن نجح اللاعبين فى تحقيق نتيجة جيدة ، مُضيفًا أن الفوز كان مهمًا للبافارى حيث لعب أمام فريق من الصعب دائمًا الفوز عليه. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة