العروض الصينية تنهال على مشاهير الكرة بمصر.. كوبر يتلقى عرضا خياليا بـ70 مليون جنيه.. ومصطفى فتحى أحدث الوجوه المطلوبة فى بكين.. وغالى ومتعب يرفضان الاحتراف ببلاد التنين.. وإيفونا يغرد وحيداً

السبت، 03 ديسمبر 2016 03:52 م
العروض الصينية تنهال على مشاهير الكرة بمصر.. كوبر يتلقى عرضا خياليا بـ70 مليون جنيه.. ومصطفى فتحى أحدث الوجوه المطلوبة فى بكين.. وغالى ومتعب يرفضان الاحتراف ببلاد التنين.. وإيفونا يغرد وحيداً مشاهير الكرة فى مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأندية الصينية وجدت ضالتها فى نجوم الكرة المصرية سواء لاعبين أو مدربين، لاسيما بعد أن انهالت العروض المغرية مادياً على مشاهير الساحرة المستديرة فى الأيام القليلة الماضية.

 

ففى الموسم الماضى تلقى الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى عرضاً من تيانجين الصينى مقابل 8 ملايين يورو، الأمر الذى لم تستطع معه إدارة القلعة الحمراء الرفض وأعلنت موافقتها على الاستغناء عن خدمات اللاعب الذى سجل 12 هدفاً بقميص الفريق الأحمر فى أول مواسمه بالنادى الأهلى.

 

اللاعب الجابونى كلف الأهلى 2 مليون و250 ألف يورو قادما من نادى الوداد المغربى فى موسمنا الحالى 2015/2016 ليحقق الفريق الأحمر أرباحاً مادية طائلة من وراءه، فضلا عن الاستفادة الفنية من اللاعب الجابونى طيلة موسم قضاه داخل جدران القلعة الحمراء  لستمر نغمة العروض الصينية.

 

ويرصد "اليوم السابع" أبرز العروض الصينية التى تلقاها مشاهير الكرة فى التقرير التالى..

 

هيكتور كوبر

أحدث العروض كانت من نصيب مدرب الفراعنة، تلقى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر عرضا من أحد أندية الصين مقابل 4 ملايين دولار أى ما يعادل 70 مليون جنيه سنوياً عن طريق وكيل أعماله.

 

2

 

وجاء العرض الصينى لكوبر عقب مباراة منتخب مصر أمام الكونغو، فى افتتاح التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والتى أقيمت يوم 9 أكتوبر من العام الجارى وفاز بها الفراعنة 2 / 1.

 

مصطفى فتحى

فيما كشف مصدر فى مجلس إدارة نادى الزمالك عن حصول النادى الأبيض على عرض خيالى من جانب أحد أندية الدورى الصينى للحصول على خدمات مصطفى فتحى مقابل 6 مليون دولار للزمالك.

 

وكان الزمالك قد رفض فكرة رحيل اللاعب بعد أن حصل على عروض من جانب أحد الأندية الإيطالية.

 

1

 

وأضاف المصدر أن اللاعب نفسه سيحصل على مليون دولار فى الموسم الواحد بموجب العقد المقدم من النادى الصينى الذى رفض المصدر ذكر اسمه.

 

حسام غالى

ثم جاء الدور على الكابيتانو حسام غالى الذى تلقى عرضاً مغرياً من أحد الاندية الصينية حسبما أكد وكيله نادر شوقى ليقرر اللاعب رفض العرض والاستمرار مع الأهلى.

 

4

 

عماد متعب

 

ولم يتوقف سيل العروض الصينية على نجوم الأهلى عند غالى وإنما امتد ليشمل عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر الذى يواجه ظروفاً صعبة باستبعاده الدائم من تشكيلة الأهلى الأساسية والدفع به فى أوقات قليلة للغاية، وظن الكثيرون أن ملك الدقائق القاتلة سوف يقبل العرض الصينى للهروب من جحيم الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى آنذاك الذى لا يمنحه فرصاً أكبر للتواجد فى مباريات الفريق الأحمر.

 

3
 

 

لكن وبحسب نادر شوقى وكيل متعب رفض القناص العرض الصينى وأعلن قبول التحدى والاستمرار مع الأهلى واتخاذ قراره النهائى سواء بالرحيل أو أعلان الاعتزال نهاية الموسم الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة