قبل انطلاق كلاسيكو الأرض.. إنريكى يرفض المغامرة بـ"إنييستا".. كاسيميرو على دكة ريال مدريد.. نيمار يدعم ضحايا شابيكوينسى.. إجراءات أمنية مشددة فى محيط كامب نو.. وجماهير البارسا تشعل الشماريخ أمام الملعب

السبت، 03 ديسمبر 2016 04:42 م
قبل انطلاق كلاسيكو الأرض.. إنريكى يرفض المغامرة بـ"إنييستا".. كاسيميرو على دكة ريال مدريد.. نيمار يدعم ضحايا شابيكوينسى.. إجراءات أمنية مشددة فى محيط كامب نو.. وجماهير البارسا تشعل الشماريخ أمام الملعب كلاسيكو الأرض
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق معدودة تفصلنا عن مواجهة الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة وريال مدريد المحدد له فى تمام الخامسة والربع مساء اليوم السبت، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 14 بالدوري الإسبانى "الليجا".

زيدان يُغامر بإشراك إيسكو فى الكلاسيكو

وأعلن الثنائى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، ولويس إنريكى مدرب برشلونة، التشكيل الأساسى للفريقين فى المباراة، حيث شهد تشكيل الفريق الملكى جلوس كاسيميرو "العائد للتو من الإصابة" على مقاعد البدلاء بينما اعتمد زيزو على لاعب الوسط إيسكو بديلًا له.

إنييستا على دكة برشلونة

على الجانب الآخر، خالف إنريكى التوقعات بمشاركة لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا أساسيًا فى المباراة، حيث لم يجازف المدرب الإسبانى باللاعب العائد للتو من الإصابة وبدء كلاسيكو الأرض على مقاعد البدلاء.

Cywd-WdWQAEH7bZ
تشكيل ريال مدريد وبرشلونة فى الكلاسيكو

 

وكان زيدان وإنريكى قد اتفقا معًا على أن الغيابات فى صفوف الفريقين لا تعنيهم على الإطلاق، حيث يركز الثنائى على طريقة اللعب من أجل الفوز واقتناص النقاط الثلاثة، مؤكدين أنه فى كلا الحالات تبقى المواجهة صعبة وحاسمة للفريقين.

 

نيمار يحمل قميص شابيكوينسى
نيمار يحمل قميص شابيكوينسى

 

نيمار يدعم ضحايا فريق شابيكوينسى

 

فى ذات السياق، وصل لاعبو الفريقين إلى ملعب "كامب نو" استعدادًا للمباراة، حيث دخل المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الملعب حاملًا قميص فريق شابيكوينسى الذى لقى مصرعه إثر تحطم الطائرة البرازيلية المنكوبة قبل عدة أيام فى كولومبيا.

اجراءات أمنية مشددة فى محيط ملعب كامب نو
إجراءات أمنية مشددة فى محيط ملعب كامب نو

الأمن يُحاصر ملعب كامب نو

وعلى المستوى الأمنى لكلاسيكو الأرض، فرضت شرطة إقليم كتالونيا حراسة مشددة فى محيط ملعب "كامب نو" الذى يحتضن مباراة برشلونة وريال مدريد، حيث انتشر عددًا كبيرًا من رجال الأمن فى محيط معقل البارسا من أجل تأمين المباراة التى تجمع بين فريقين غريمين فى إسبانيا لمنع حدوث أى أعمال شغب أو اشتباكات بين جماهير الفريقين.

 

وخطفت جماهير برشلونة الأضواء خارج ملعب "كامب نو" قبل الدخول لمشاهدة المباراة من المدرجات، حيث أشعلت "الشماريخ" وظلت تهتف بحرارة لنجوم الفريق الكتالونى.

موراتا يسافر إلى برشلونة رغم الإصابة

جدير بالذكر أن ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد حرص على السفر مع بعثة فريقه، أمس الجمعة، إلى برشلونة من أجل دعم الملكى والتعايش مع أجواء الكلاسيكو، حيث حرمته الإصابة التى تعرض لها مع منتخب بلاده إسبانيا مطلع شهر نوفمبر الماضى، من التواجد فى المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة