مانشستر سيتى يصطدم بتشيلسى فى قمة الدورى الإنجليزى

السبت، 03 ديسمبر 2016 02:00 ص
مانشستر سيتى يصطدم بتشيلسى فى قمة الدورى الإنجليزى جانب من مباراة سابقة بين مانشستر سيتي وتشيلسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملعب "الاتحاد" فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، سيكون مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسى، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي فى الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، في ظل المنافسة التي تجمعهما على حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 31 نقطة، علماً بأن الفريق اللندني حقق 7 انتصارات متتالية، بينما يحتل مانشستر سيتى المركز الثالث فى لائحة الترتيب برصيد 30 نقطة.

كما تشكل مباراة اليوم بمثابة المواجهة الأولى في الدوري الممتاز بين المدرب السابق للمنتخب الإيطالي انطونيو كونتي الذي يتولى تدريب تشيلسي، ومدرب مانشستر سيتي الإسباني جوارديولا،  الذى سبق له تدريب فريقي بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني.

وسيكون تشيلسي على موعد مع التاريخ حال نجاحه فى تحقيق الفوز الثامن على التوالي في مباراة اليوم، لاسيما وأن الفريق اللندني لم يحقق هذا الانجاز منذ عام 2010، علماً بأن مانشستر سيتي لم يتذوق مرارة الهزيمة سوى في مباراة واحدة من آخر 15 مباراة خاضها الفريق السماوي بمسابقة الدوري.

كما يلتقي كريستال بالاس مع ساوثهامبتون، وسندرلاند مع ليستر سيتي، وتوتنهام مع سوانسي سيتي، ووست بروميتش البيون مع واتفورد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة