روبى فى مواجهة ريهام عبد الغفور فى مسلسلين برمضان.. تعرف عليهما

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 04:00 ص
روبى فى مواجهة ريهام عبد الغفور فى مسلسلين برمضان.. تعرف عليهما روبى وريهام عبد الغفور
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصدفة تجمع الفنانتين روبى وريهام عبد الغفور فى مسلسلين يتم عرضهما خلال ماراثون رمضان المقبل، لتدخل النجمتان فى مواجهة تمثيلية قد تكون شرسة، خاصة أنهما عاما بعد عام يتألقان ويثبتان قدرات تمثيلية تلفت الأنظار إليهما. 

المسلسل الأول الذى يجمع روبى بريهام عبد الغفور هو "مصر الجديدة" من تأليف مريم ناعوم، وإخراج أسامة فوزى، ويشارك فى بطولته رانيا يوسف وسوسن بدر، والعمل إنتاج الشروق بعد توقف مسلسل "دم مريم"، من تأليف محمد أمين راضى، لنفس المخرج أسامة فوزى.

أما المسلسل الثانى الذى يجمع روبى بريهام عبد الغفور، هو مسلسل "رمضان كريم"، والمقرر أن يشهد أولى تجارب السبكى الإنتاجية فى عالم الدراما التليفزيونية، والعمل تم تأجيله على مدار عدة مواسم رمضانية، إذ كان من المفترض أن يقدم السبكى هذه التجربة خلال الموسم الرمضانى قبل الماضى، ثم أجله للعام الماضى، ولكن تراجع عنها فى اللحظات الأخيرة، لانشغاله بعدة تجارب سينمائية وقرر تقديمه فى رمضان 2017.

كان السبكى قد تعاقد مع عدد من الفنانين على مسلسل "رمضان كريم"، منهم صبرى فواز، حسن حسنى، أنعام سالوسة، سيد رجب، محمد عادل، وآخرون، من تأليف أحمد عبد الله، للمخرج سامح عبد العزيز، الذى يجرى ترشيح باقى الفنانين المشاركين، ويشهد العمل التعاون الأول بين الفنانة روبى ووالد ابنتها الوحيدة "طيبة" المخرج سامح عبد العزيز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة