مرتضى منصور يفتح النار على الجهاز الفنى بعد الهزيمة من الأهلي ويؤكد: أنا القائد العام للزمالك.. إللى مش عاجبه يلعب برأسى حربة يمشى.. التعاقد مع ميدو وطولان صعب.. وإقالة المدير التنفيذى بسبب جمهور الأحمر

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 01:00 ص
مرتضى منصور يفتح النار على الجهاز الفنى بعد الهزيمة من الأهلي ويؤكد: أنا القائد العام للزمالك.. إللى مش عاجبه يلعب برأسى حربة يمشى.. التعاقد مع ميدو وطولان صعب.. وإقالة المدير التنفيذى بسبب جمهور الأحمر رتضى منصور ومحمد حلمى وصورة من القمة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على أمر إقالته الجهاز الفنى للفريق الأبيض من عدمه بعد الهزيمة من الأهلي، بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ17 بالدورى، قائلاً: "قدامى 40 يوم أعمل فيهم اللى أنا عاوزه وأفضفض وأفكر".

 

وأكد مرتضى منصور، أنه سيعقد اجتماعا اليوم، لمجلس إدارة نادى الزمالك فى مقر قلعة ميت عقبة، لمناقشة تصوراته فى المرحلة المقبلة.

 

مرتضى منصور شن هجوما حادا على محمد حلمى، المدير الفنى لفريق الكرة عقب الخسارة معلقاً: "أى مدير فنى عايز يكمل فى الزمالك يلعب برأسى حربة، واللى مش عاجبه كلامى يمشى مش عايزه".

 

وأضاف رئيس النادى الأبيض: "محمد حلمى ما عندوش أى عذر يخسر مباراة أو بطولة، التشكيل سيئ للغاية فى القمة، أى مدرب للزمالك يلعب على بطولة واللى مش هيكسب يمشى".

 

وكشف منصور أنه استبعد 3 من جمهور الفريق الذين تواجدوا فى استاد بتروسبورت، بسبب توجهيهم السباب إلى الأهلى، مؤكداً أنه يريد الحصول على فرصته فى التدريب قائلاً: "هدخل فى الفنيات واللى مش عاجبه يخبط رأسه فى الحيطة، وكان لازم نلعب برأس حربة وندفع بأحمد جعفر بجوار باسم مرسى عشان ميفضلش باسم يحارب لوحده فى منطقة جزاء الأهلى، ولكى نستطيع ترجمة الفرص إلى أهداف".

 

وأكد مرتضى أن التعاقد مع حلمى طولان أو حسام حسن أو أحمد حسام "ميدو" صعب لارتباطهم بأندية سموحة والمصرى ووادى دجلة على الترتيب.

 

كما قرر رئيس الزمالك إقالة اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى للنادى، بسبب أحداث مباراة القمة 113، ووجود أعداد زائدة من جماهير الأهلى عن الزمالك فى القمة 113، ويعد النادى الأبيض منظم المباراة، وتم تحميل مدير النادى مسئولية الأمر بخلاف إعلان مرتضى منصور من قبل أن اجتماع المجلس غدًا، سيتم فيه مناقشة مصير باقى المسئولين عن بعض الأمور الإدارية فى النادى

 

وهاجم منصور بعض اللاعبين المقصرين بجانب البعض الآخر ليس لديه قدرة على استيعاب أنهم متواجدون فى قلعة ميت عقبة، فى الوقت الذى أشاد بالسداسى طارق حامد ومحمود حمدى "الونش" وإبراهيم صلاح وشوقى السعيد وأحمد رفعت، الذى وصفه بالمحطة الجيدة بجانب أيمن حفنى لمشاركته أمام الأهلي مصابًا، كما جاءت انطباعات رئيس الزمالك عن القمة أن الأهلى نجح فى إحراز هدفين، ولم يستطع الزمالك ترجمة الفرص لعدم وجود رأسى حربة فى منطقة جزاء الأهلى.

 

كما شدد رئيس الزمالك على أنه بالفعل طالب بتغيير حسنى فتحى بين شوطى المباراة، لأنه لم يكن فى حالته، وأن محمد إبراهيم هو الآخر لم يكن فى الحالة المنتظرة منه بسبب عودته من إصابة قوية، كما وجه منصور رسالة لحلمى قائلاً: "اعتبر نفسك قائد منطقة مركزية وفيه رئيس أركان أو فيه القائد العام، وأنا القائد العام للزمالك وشفت النهاردة الشاب اللى شتم صالح سليم وأسرته أنا قمت وعنفته.. وفيه بذاءات من جمهور الأهلى وأنا حزين من إللى حصل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة