أشرف زكى يفتح النار على مكاتب الكاستينج ويؤكد: تبيع الوهم للوجوه الشابة

السبت، 31 ديسمبر 2016 12:26 ص
أشرف زكى يفتح النار على مكاتب الكاستينج ويؤكد: تبيع الوهم للوجوه الشابة الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، تقديم عدة بلاغات ضد مكاتب كاستينج الممثلين التى انتشرت فى مصر خلال الفترة الأخيرة، لكل من النائب العام ووزير الداخلية ورئيس مكافحة التهرب الضريبى، متهما إياها باختراق قوانين النقابة وعدم العمل بشكل شرعى مع مؤسسات الدولة.

 

وقال الدكتور أشرف زكى لـ"اليوم السابع"، إن ظاهرة مكاتب الكاستينج انتشرت فى مصر خلال الفترة الأخيرة، وتبيع الوهم للوجوه الشابة والجديدة الراغبة فى التمثيل، والحصول منهم على أموال طائلة، فضلا عن مساومتها للفتيات، فضلا عن اختراقها لقوانين نقابة المهن التمثيلية، متسائلا هل هذه المكاتب تعمل بتراخيص من مؤسسات الدولة؟، وهل تقوم بتسديد مستحقات الضرائب؟.

 

ومن مكاتب الكاستينج المنتشرة على الساحة الآن، مكتب أحمد تركى، ومكتب أحمد حسن، ومكتب حازم الأسوانى، ومكتب بجة، ومكتب محجوب، ومكتب سيد راشد، ومكتب أحمد تمام، ومكتب عبده فراشة، ومكتب أحمد هاشم، ومكتب أحمد محيى، ومكتب محجوب.

 

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صداما بين نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى وبين مكاتب الكاستينج المتواجدة فى مصر، التى اعتادت على اختراق قوانين النقابة وقوانين الدولة.

 

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف شاهين

لسه فاكر

لامؤاخذه يعني اول اربع اسماء بالذات شغالين بقالهم اكثر من 10 سنين وثابتين نفسهم.... جاي الوقتي تقول انهم وحشين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

عندك شغل لينا

أ\ أشرف حضرتك بتقول إن ظاهرة مكاتب الكاستينج انتشرت فى مصر خلال الفترة الأخيرة، وتبيع الوهم للوجوه الشابة والجديدة الراغبة فى التمثيل، والحصول منهم على أموال طائلة، فضلا عن مساومتها للفتيات، فضلا عن اختراقها لقوانين نقابة المهن التمثيلية، متسائلا هل هذه المكاتب تعمل بتراخيص من مؤسسات الدولة؟، وهل تقوم بتسديد مستحقات الضرائب؟. من حق حضرتك ان تسأل عن التراخيص وعن الضرائب ولكن ليسة من حقق ان تتهم أحد بل باطل ثانيا: من ضمن المكاتب الذي ذكرت حضرتك أسميها دي بقالهم كتير فى هذا المجال ثالثا: ياريت حضرتك تطلع تقول للرائ العام ما هو السبب الحقيقي وراء شن هذا الهجوم على مكاتب الكاستنج مع أن حابب الفت نظر حضرتك لشئ ( حضرتك أشتركت فى أعمال فى ظل وجود حضرتك على كرسي نقيب المهن التمثيلة ) وهذه الاعمال مشترك فيها المكاتب ال حضرتك بتهجمهم ! رابعا: انا بشتغل عن طريق هذه المكاتب زي زي الاف كثيرا بتشتغل عن طريق المكاتب السؤال هنا هى المكاتب دى لو قفت عن العمل احنا هنعمل اية هنقعد فى البيوت عندك شغل لينااااااااااا ولا حضرتك هتقول ونا مالي وتقعد على الكرسي ال فى مكتابك والتكيف شغال ولا فى اي حاجة انا حابب الفت نظرك لحاجة الموسم الرمضاني قادم فهذه المكاتب بتقلل من نسبة البطالة فى هذه البلد وبتشغل ناس كتير انا لا اتحمل لحد الخارج عن القانون لازم محاسبته

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة عزت

الفنان الجميل استاذنا أشرف زكى تحية طيبة وبعد

أرجو من سيادتكم توضيح الطريق الصحيح لمن لديه موهبة التمثيل وجزاك الله خيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

كلام مرسل

احمد حسن واحمد تركى الله يرحمه ناس محترمة جدا وانا اعرفه معرفة شخصية 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة