الخاسرين فى الزمالك من القمة 113

السبت، 31 ديسمبر 2016 12:12 م
الخاسرين فى الزمالك من القمة 113 محمد حلمى وعلاء مقلد وباسم مرسى وحسنى فتحى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توالت توابع القمة 113 على قلعة ميت عقبة، بعد هزيمة الزمالك من الأهلى، بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ17 من بطولة الدورى الممتاز، فهناك خسائر كبيرة إلى أن هناك 4 خاسرين قد تعرضوا لهزائم شخصية وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

محمد حلمى

يأتى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، على رأس الخاسرين فى قلعة ميت عقبة حيث لأول مرة يتلقى الفريق أهدافا فى شباكه بالولاية الثانية لحلمى ولكنها كلفته كثيراً حيث خسر الفريق الأبيض الديربى لتبدأ سيناريوهات استمرار فى قيادة الفريق من عدمه بخلاف الانتقادات التى تعرض لها بعد المواجهة ما يهدد مصيره فى الفترة المقبلة بقلعة ميت عقبة.

علاء مقلد

القمة لم يكن خسارتها على المستوى الفنى فقط بل امتدت إلى الجانب الإدارى فى الزمالك حيث قرر مرتضى منصور رئيس النادى، إقالة اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى للنادى، بسبب أحداث مباراة القمة 113، بسبب وجود أعداد زائدة من جماهير الأهلى عن الزمالك فى الملعب ويعد النادى الأبيض منظم المباراة وتم تحميل مدير النادى مسئولية الأمر.

حسنى فتحى

يعد حسنى فتحى الظهير الأيمن للزمالك، من أكبر الخاسرين فى القمة 113 حيث تلقى اللاعب إشادة كبيرة بمستواه مع مشاركته فى السابق مع الفريق إلا أن القمة تسببت فى انتقاده بشده وغيره محمد حلمى فى الشوط الثانى ودفع بشوقى السعيد بدلاً منه وفى الفترة المقبلة سيعود أسامة إبراهيم بعد رفع الإيقاف عنه ما يفقد الظهير القادم من المقاصة لمكانة فى تشكيل الزمالك.

باسم مرسى

القمة كانت لها دوافع مختلفة لدى باسم مرسى مهاجم الزمالك فانتظر جمهور الأبيض تألقه فى المباراة خاصة أنه سجل 4 أهداف من قبل فى مواجهة الأهلى إلا أنه لم تتاح له فرص أمام المرمى ما جعل مهاجم الزمالك أحد أكبر الخاسرين فى القمة خاصة أنها كانت الفرصة التى ينتظرها للرد على استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة