أخبار برشلونة اليوم.. صافرة روسية تدير مباراة البارسا وجلادباخ

الأحد، 04 ديسمبر 2016 04:58 م
أخبار برشلونة اليوم.. صافرة روسية تدير مباراة البارسا وجلادباخ الحكم الروسى كاراسيف يدير مباراة برشلونة وجلادباخ
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى المحدد لها، بعد غدٍ الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

"صافرة" روسية تدير مباراة برشلونة وجلادباخ بدورى الأبطال

اختار "يويفا" الحكم الروسى سيرجى كاراسيف لإدارة مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنجلادباخ، حيث سبق وأن أدار الحكم الروسى مباراتين للبارسا حقق خلالهما الفوز، حيث كانت المباراة الأولى ضد سيلتك الاسكتلندى فى عام 2013 والتى انتهت بفوز عريض للفريق الكتالونى (6-1)، والثانية ضد أرسنال الإنجليزى الموسم الماضى وانتهت لصالح البارسا (3-1).

بطلة العالم فى الريشة تحضر الكلاسيكو

على جانب آخر، وجهت بطلة الألعاب الأولمبية والعالم مرتين فى كرة الريشة كارولينا مارين بالشكر لنادى برشلونة بعد دعوتها لحضور مباراة الكلاسيكو، أمس السبت، ضد الغريم التقليدى ريال مدريد على ملعب "كامب نو" والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) فى الجولة 14 بالليجا.

كارولينا مارين البطلة الأوليمبية
كارولينا مارين البطلة الأوليمبية

 

من جانبها، نشرت كارولينا صورة على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أثناء استلامها قميصًا لبرشلونة من رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو، وعلقت قائلة "أشكر النادى وبارتوميو على هذه الهدية، يا له من يوم لا يصدق، أشكركم على الدعوة".

لقطة من مباراة الكلاسيكو

لقطة من مباراة الكلاسيكو

 

إنريكى يواجه جلادباخ بالصف الثانى

 

فى سياق مختلف، توقعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن يلعب لويس إنريكى المدير الفنى للبارسا مباراة جلادباخ بالصف الثانى من اللاعبين الشباب بهدف إراحة الأساسيين بعد مباراة الكلاسيكو الصعبة ضد الريال، خاصة بعدما ضمن العملاق الكتالونى التأهل لدور الـ16 بدورى الأبطال كأول المجموعة الثالثة التى يتصدرها حاليًا بـ12 نقطة بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى الإنجليزى فى المركز الثانى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة