بالفيديو.. جماهير اتحاد جدة تطالب بإلغاء "إنذار" كهربا

الأحد، 04 ديسمبر 2016 05:25 م
بالفيديو.. جماهير اتحاد جدة تطالب بإلغاء "إنذار" كهربا محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت جماهير فريق اتحاد جدة السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، إدارة النادى بتقديم مذكرة لدى اتحاد الكرة، للمطالبة بإلغاء البطاقة الصفراء التى حصل عليها "الفرعون" خلال مشاركته فى مباراة اتحاد جدة والاتفاق التى أقيمت الجمعة الماضية بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز "الآتى" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وحصل "كهربا" على البطاقة الصفراء، بعدما توجه إلى مدرجات الملعب، لإلقاء التحية على طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، كان المهاجم المصرى قد وعده بالتسجيل فى شباك الاتفاق وما تحق بالفعل مع بداية المباراة، الأمر الذى أثار اندهاش الجماهير.

 

 

ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن جماهير اتحاد جدة استشهدت فى مطالبتها لإدارة النادى بتقديم مذكرة لدى اتحاد الكرة، للمطالبة بإلغاء البطاقة الصفراء، بواقعة مهاجم الهلال، إدواردو الذى توجه إلى المدرجات بعد تسجيله هدفا فى مرمى الأهلى على ذات الملعب للاحتفال مع جماهيره دون أن يحصل على أى إنذار.

 

وأضافت الصحيفة، أن إدارة اتحاد جدة ينتظر أن تقوم باستشارة إحدى الجهات القانونية قبل أن تحقيق مطلب الجماهير.

 

 

يذكر أن محمود "كهربا" سجل "هدفين" فى فوز اتحاد جدة على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى السعودى هذا الموسم برصيد 9 أهداف خلف السورى عمر السومة صاحب الـ 13 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة