صحافة أوروبا: ريال مدريد ينافس برشلونة على مارسيال.. راموس يلعب دور المنقذ فى الكلاسيكو.. يوفنتوس يعود لطريق الانتصارات أمام أتالانتا.. روما يطلب استعارة "ديباى".. ودورى الأبطال يشعل ديربى روما

الأحد، 04 ديسمبر 2016 11:12 ص
صحافة أوروبا: ريال مدريد ينافس برشلونة على مارسيال.. راموس يلعب دور المنقذ فى الكلاسيكو.. يوفنتوس يعود لطريق الانتصارات أمام أتالانتا.. روما يطلب استعارة "ديباى".. ودورى الأبطال يشعل ديربى روما أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 4 ديسمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأحد، حيث إن ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم مارسيال لاعب مانشستر يونايتد، وروما يريد التعاقد مع لاعب الشياطين الحمر ديباى، وراموس منقذ ريال مدريد فى الدقيقة 90 بالكلاسيكو، واستياء كتالونى من تعاطف البارسا مع الريال بالرغم من أنه كان الطرف الأفضل فى المباراة، ويوفنتوس يعود لطريق الانتصارات أمام أتالانتا، وديربى روما يشتعل اليوم من أجل دورى أبطال أوروبا.

the sun on sunday

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- معركة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة للمنافسة على ضم أنتونى مارسيال لاعب مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون إسترلينى.. الشياطين الحمر لا يمانع فى بيعه وقد يدخل فى صفقة تبادلية مع الفريق الملكى للفوز بخدمات لاعب وسط الأخير جيمس رودريجيز.

- أريين روبن واثق من أنه سيوافق على تجديد تعاقده مع فريقه بايرن ميونخ الألمانى إن أجلًا أم عاجلًا.

- روما يريد التعاقد مع ممفيس ديباى لاعب مانشستر يونايتد "المنبوذ"، والذى لم يدخل فى حسابات المدير الفنى جوزيه موريميو، حيث يأمل الفريق الإيطالى فى الفوز بخدمات اللاعب حتى نهاية الموسم مع خيار شرائه بشكل دائم مقابل 21 مليون إسترلينى.

sunday express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- إيفرتون يجس النبض فى محاولة جريئة لضم ثنائى مانشستر يونايتد واين رونى وممفيس ديباى خاصة أنهما يعانيان تحت قيادة المدير الفنى جوزيه مورينيو.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- في الدقيقة "راموس وتسعين".. مدافع ريال مدريد يلعب دور المنقذ مجددًا ويسجل هدف التعادل للفريق الملكى فى الدقيقة الأخيرة من الكلاسيكو أمام برشلونة.

- رأسية سجلها راموس فى الرمق الأخير تُعادِل هدف سواريز مع برشلونة وتُبقي على فارق النقاط الستة أمام البارسا فى صدارة الليجا.

صحيفة "أس" الإسبانية

- سيرجيو راموس "لديه مُضاد للجميع".. مدافع ريال مدريد طبقّ على برشلونة نفس العلاج الذى استعمله مع أتلتيكو وأشبيلية من قبل.

- مصلحة الضرائب ستحقق مع رونالدو فيما يتعلق بتهمة الاحتيال الضريبى عن طريق شركة أيرلندية والتى تم الكشف عنها مؤخرًا.. والمهاجم البرتغالى لديه وثيقة تُثبت أن وضعيته قانونية.

- زيدان مدرب ريال مدريد عن التعادل فى الكلاسيكو أمام برشلونة "كان لدينا القلب حتى النهاية".

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- البارسا يُسامح.. رأسية قوية من سيرجيو راموس مهاجم ريال مدريد فى الدقيقة 90 أنقذ فيها فريقه فى الكلاسيكو وجلب التعادل أمام برشلونة الذى سيطر على المباراة وسنحت له فرص أكثر للتسجيل.

صحيفة "سبورت" الكتالونية

-  تسامُح.. برشلونة وضع ريال مدريد تحت الضغط فى الكلاسيكو وكان بإمكانه تحقيق الفوز.. لكنه لم يأخذ الأفضلية حتى يقتل مدريد.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- استعراض القوة.. فى 19 دقيقة يوفنتوس يُعيد التسلسل الهرمى ويعود للمسار الصحيح.. السيدة العجوز يقهر أتالانتا بثلاثية فى الدورى الإيطالى.

- أليجرى المدير الفنى ليوفنتوس بعد الفوز على أتالانتا واستعادة نغمة الانتصارات يقول "لا توجد مشاكل.. نحن صلبين".

- كونتى يتألق.. المدرب الإيطالى لفريق تشيلسى "يا له من رائع" يقلب الطاولة على جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى فى عقر داره ويفوز (3-1) فى الدورى الإنجليزى.

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- عرض البيانكونيرى.. يوفنتوس يكتسح أتالانتا (3-1) فى الدورى الإيطالى.

- يوفنتوس يملك ذلك.. بداية كالبرق مع أليكس ساندرو وروجانى وماندزوكيتش أنهاها.. حيث سجل الثلاثى أهداف الفوز لليوفى على أتالانتا.

- سوبر ديربى.. روما يواجه لاتسيو على ملعب "الأولمبيكو" اليوم بالدوري الإيطالي فى ديربى العاصمة.. المنافسة بين الفريقين من أجل مقعد دورى أبطال أوروبا، حيث يحتل روما المركز الثانى برصيد 29 بفارق نقطة عن لاتسيو "الرابع" بـ28 نقطة.

- إنزاجى مدرب لاتسيو: أريد مباراة مثالية.. سباليتى مدرب روما: دعونا نهزمهم.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس يعود للانتصارات أمام أتالانتا.. ساندرو وروجانى وماندزوكيتش سجلوا الثلاثية.

- الديربى اليوم بين روما ولاتسيو.. إنزاجى مدرب لاتسيو: لن أكون سعيدًا بالتعادل.. وسباليتى مدرب روما: الديربى مباراة خاصة ولكن يمكنك الفوز به بنفس طريقة أى مباراة عادية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة