طارق شوقى: مشروع "المعلمون أولا" حقق تقدما وتم تدريب 3 آلاف معلم

الأحد، 04 ديسمبر 2016 11:21 ص
طارق شوقى: مشروع "المعلمون أولا" حقق تقدما وتم تدريب 3 آلاف معلم الدكتور طارق شوقى الأمين العام للمجالس التخصصية برئاسة الجمهورية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طارق شوقى الأمين العام للمجالس التخصصية برئاسة الجمهورية، إن مشروع المعلمون أولا" حقق تقدما حيث تم تدريب 3 آلاف معلم حتى الآن على وسائل التكنولوجيا وصاروا قادرين على التغيير من خلال تدريبهم للمعلمين زملائهم.

وأضاف طارق شوقى ،  خلال الندوة الإقليمية لإعادة التفكير فى التربية والتعليم نحو صالح مشترك عالمى بحضور ممثلين عن 12 دولة والسفيرة مشيرة خطاب والدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن مشروع بنك المعرفة حاول التفاعل مع وسائل التكنولوجيا الحديثة فى المنظومة التعليمية.

ودعا طارق شوقى ، خلال الندوة والتى نظمها مكتب اليونسكو بالقاهرة إلى التجرد من الأفكار التقليدية والخروج بتوصيات مختلفة لتطوير المنظومات التعليمية على كافة المستويات ، مؤكدا أنه فى هذا الإطار  ننتظر و سوف نسمع قبل نهاية العام من رئاسة الجمهورية أشياء تطمئن.

وأوضح طارق شوقى، أن الندوة الإقليمية جاءت بعد دعوة الرئيس السيسى،  فى مؤتمر الشباب والذى عقد فى شرم الشيخ إلى عقد حوار مجتمعى لتطوير التعليم وبالفعل تم تنظيمه خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه يجب الانتقال إلى ما نحن عليه إلى مجتمع التعلم يحقق قدرات معينة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة