عمرو أديب ساخرا: مكتوب فى الدستور ضربة جزاء هدية للأهلى كل 5 مباريات

الأحد، 04 ديسمبر 2016 09:44 م
عمرو أديب ساخرا: مكتوب فى الدستور ضربة جزاء هدية للأهلى كل 5 مباريات عمرو اديب
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الإعلامى عمرو أديب،  بسبب ركلة الجزاء التى احتسبت فى مباراة الأهلى ومصر المقاصة المقامة حالياً، على استاد السلام، فى الجولة الـ13 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وقال أديب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر":"محدش يزعل مكتوب فى الدستور المادة العاشرة "للنادى الأهلى ضربة جزاء هدية كل 5 مباريات واحنا ناس بتحترم الدستور ووافقنا عليه وغنيناله".


عمرو اديب
عمرو اديب

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كالعادة

كل الزملكاوية يعانون من عقد الإحساس بالقهر لا تسمع لهم صوتا عندما يكون خطأ الحكام لصالحهم مثلما حدث في مباريات طنطا ووادي دجلة وغيرها هذا الموسم ومباراة الداخلية الشهيرة الموسم الماضي ويبدو أنهم صموا آذانهم ولم يسمعوا صرخات الكابتن أحمد حسام ميدو عقب المبارة مع فريقه وادي دجلة والتي كان يجب أن تنتهي لصالح دجلة بأربعة أهداف علي الأقل لولا المجاملات التحكيمية في إلغاء هدف صحيح مليون في المائة وعدم احتساب ضربتي جزاء ليخرج ميدو بعدها معترفا أن الزمالك يكسب بالحكام وعجبي .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لاعب المقاصة يعترف: الكرة لمست يدى..

لاعب المقاصة يعترف: الكرة لمست يدى..

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

خليك فيما تقدمه من وسخافات

.... والله العظيم العملاقة لميس الحديدي كان عندها حق لما ضربتك وطردتك يا فاشل يبتاع النسوان ..... انت مين علشان تتكلم في الكورة .. تعرف ليه سموكم المختلط لانكم ناقصوا الادب والاحترام والتفكير ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة