محافظ جنوب سيناء يجتمع برؤساء المدن لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية

الأحد، 04 ديسمبر 2016 06:16 م
محافظ جنوب سيناء يجتمع برؤساء المدن لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية جانب من الاجتماع
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اجتماعا اليوم ضم جميع رؤساء المدن، وأستعرض المحافظ موقف مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2015/2016 والمشروعات التى سيعاد طرحها بعد زيادات الأسعار الأخيرة.

وأكد المحافظ على افتتاح جميع الطرق والشوارع ومشروعات الرصف بالمدن خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومى فى مارس 2017، كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية الإسكان، وشركة المياه والنواب بكل مدينة لمراجعة موقف محطات تحلية المياه والتأكد من مطابقتها للمواصفات.

ووجه فوده بضرورة التفاعل مع مشكلات المواطنين والتعامل مع المخالفين بروح القانون، والحفاظ على مستحقات الدولة، مع مراعاة التعامل بالأسلوب الحسن مع كافة مواطنى المحافظة، مؤكدا على ترشيد الاستهلاك للسيارات التابعة للمحافظة ومديريات الخدمات وتحديد المأموريات بكل دقه وحساب معدلات الاستهلاك.

وشدد على ضرورة تجهيز ما يعرف بالصف الثانى لكل قائد على مستواه حتى يتم بلوغ السن القانونى للقائد يتم مباشرة تسليم العمل لما يليه.

كما أصدر تعليماته لرؤساء المدن بضرورة التنويه نحو إنتهاء المهلة المحددة لدفع الأقساط للدولة فى نهاية ديسمبر الجارى ويتم حصر من سيقوم بتسديد المستحقات أو من يطلب مهلة أخرى كل على حدى.

كما طالب المحافظ بحصر جميع الطلبات الخاصة بالمحافظة ليتم عرضها على رئيس الوزراء الخميس القادم، ووزراء الإسكان والتنمية المحلية والسياحة بمعرفة المحافظ خلال لقائه معهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة