إنريكى يؤكد مشاركة ميسي أمام مونشنجلادباخ.. ويوضح إصابة نيمار

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 04:34 م
إنريكى يؤكد مشاركة ميسي أمام مونشنجلادباخ.. ويوضح إصابة نيمار لويس إنريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، أهمية تحقيق الفوز على منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى فى ملعب "كامب نو" خلال المباراة المحدد لها، غدًا الثلاثاء، فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة مونشنجلادباخ "حتى لو ضمنا التأهل كأول المجموعة، يجب علينا تحقيق الفوز على ملعب كامب نو".

 

أضاف مدرب البارسا "الفوز دائمًا يحل العديد من المشاكل، الجميع يعرف ذلك، مباراة الغد مهمة لا نلعب من أجل النقاط وإنما للاستمتاع واللعب جيدًا، بالنسبة لى النتيجة لا تهم ولكن الفوز سيرفع من معنويات الجماهير وسيُهدأ وسائل الإعلام".

 

وألمح إنريكى إلى إراحة بعض اللاعبين فى مباراة الغد، "محتمل ذلك قد نشرك لاعبين لم يلعبوا كثيرًا وبعض الشباب سنرى ذلك".

 

وبسؤاله عن خيبة الأمل بعد التعادل فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد، علق مدرب برشلونة قائلًا "لم أر ذلك بالعكس رأيتهم متحفزين أكثر ومتفائلين أكثر".

 

وأشاد إنريكى بعودة إنييستا "أمر رائع.. لقد لعب جيدًا وساعدنا للعب بشكل أفضل".

 

وأكد مدرب البارسا على مشاركة ميسى أمام جلادباخ قائلًا "بالطبع سيلعب أساسيًا".

 

وتحدث إنريكى عن إصابة المهاجم البرازيلى نيمار، قائلًا "يعانى من كدمة تعرض لها فى الكلاسيكو وبما إنه موقوف فهذا أمر جيد بالنسبة لى حتى يحصل على وقت كافٍ للراحة".

 

فى نهاية تصريحاته.. رفض إنريكى الإفصاح عن الرسالة التى وجهها للاعبيه عقب الكلاسيكو "أود إخبارك.. لكن هذه الأمور بينى وبين اللاعبين فقط".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة