لدعم العلاقات التجارية..

بالصور.. نائب غرفة القاهرة يشارك فى معرض ماكينات النسيج بالهند

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 11:40 ص
بالصور.. نائب غرفة القاهرة يشارك فى معرض ماكينات النسيج بالهند نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية خلال مشاركته بمعرض المنسوجات بالهند
كتبت: دعاء غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية ورئيس لجنة العلاقات الخارجية، إن صناعة النسيج فى مصر تمثل أهمية كبرى، خاصة أنها صناعة تتميز بها منذ قديم الأزل.

 

وأشار شكرى خلال مشاركته فى معرض ماكينات الغزل والنسيج بمركز مومباى للمعارض بمدينة مومباى بالهند، الذى بدأ أول أمس السبت ويستمر حتى الخميس المقبل، إلى أن المشاركة فى المعارض والمؤتمرات ودراسة المشروعات يؤدى إلى زيادة حجم الاستثمار بين البلدين وارتفاع معدلات التجارة البينية، وتنمية العلاقات بين رجال الأعمال والمؤسسات الاقتصادية وإنشاء كيانات مشتركة تساهم فى التكامل الاقتصادى من خلال اللقاءات المباشرة وهو الهدف من المشاركة حاليًا.

 

وجاءت مشاركة شكرى فى المعرض بعد دعوته من المؤسسة الدولية الهندية، لمعارض ماكينات صناعة المنسوجات بالهند.

 

ويتخصص المعرض فى ماكينات "الخياطة والتطريز – ماكينات الجوت (الخيش) – كيماويات وأصباغ المنسوجات- ماكينات الطباعة على المنسوجات – ماكينات معالجة المنسوجات – إكسسوارات وقطع غيار الماكينات"، و يعتبر من أهم المعارض التى تقام بالهند؛ حيث أن الهند ثانى أكبر بلد على مستوى العالم فا صناعة المنسوجات، وتعد من أهم الأسواق لماكينات الغزل والنسيج.

 

ولفت شكرى إلى أن غرفة القاهرة تسعى إلى دعم جميع القطاعات وخاصًة قطاع المنسوجات على اعتبار أنها صناعة تتميز بها مصر منذ قديم الأزل والاهتمام بها ضرورة فى الفترة القادمة.

 

وقال نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، إن مجلس إدارة الغرفة يتعاون مع كافة الأطراف الخارجية؛ من أجل دعم عملية التصدير للمنتجات المحلية وفتح أسواق تجارية جديدة لها وتسهيل الإجراءات للمستثمرين الخارجيين لدخول السوق المصرى.

 

وأكد شكرى أن مشاركته فى المعرض تعتبر وسيلة لدفع عجلة التبادل التجارى، وزيادة العلاقات بين مصر والعالم الخارجى فيما يتعلق بالشئون التجارية والاستثمارية خاصة إننا فى فترة نسعى من خلالها إلى زيادة الصادرات والترويج للفرص الاستثمارية والمشروعات التجارية والصناعية المطروحة حاليًا فى مصر.

 

وكانت المؤسسة الدولية الهندية لمعارض ماكينات صناعة المنسوجات بالهند نظمت مؤتمرًا صحفيًا بالقاهرة فى 25 من سبتمبر الماضى للترويج لهذا المعرض بمشاركة غرفة القاهرة.

2 (4)
على شكرى خلال معرض مومباى 
 
1 (3)
جانب من معرض ماكينات النسيج بالهند 
 
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة