سفير السودان بالقاهرة يزور معسكر فريق الهلال فى دار الدفاع الجوى

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 04:05 م
سفير السودان بالقاهرة يزور معسكر فريق الهلال فى دار الدفاع الجوى السفير السودانى فى القاهرة
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار السفير عبد المحمود عبد الحليم، سفير السودان فى مصر، مساء أمس الأحد، يرافقه المستشار الإعلامى محمد عبد الله جبارة ووفد من أعضاء البعثة، المعسكر التحضيرى لفريق الهلال بدار الدفاع الجوى، والتقى الجهاز الإدارى والفنى لبعثة الفريق التى يترأسها المهندس محمد عبد اللطيف هارون والكابتن طارق أحمد آدم، وتضم كلاً من الأستاذ حسن محمد صالح والإعلامية فاطمة الصادق.

 

ورحب السفير السودانى ببعثة نادى الهلال قائلا، إننا نعتبر هذه الزيارة استثنائية لأن الهلال فريق استثنائى ليس فى السودان فحسب بل فى المنطقتين العربية والأفريقية.

 

وأشاد السفير السودانى بفكرة معسكر الهلال فى مصر، لأنها تسعد كل سودانى مقيم فى مصر، وتعتبر فتحا من فتوحات التواصل الشعبى والوطنى بين شطرى وادى النيل والهلال، من خلال صولاته وجولاته لديه مشجعوه فى العالم العربى والأفريقى، وهى فرصة طيبة للتواصل مع مشجعيه هنا فى مصر وتعزيز وتدعيم للعلاقات الشعبية مع مصر، كما أشاد بالانضباط الذى يسود المعسكر.

 

من ناحية أخرى، أكد عبد الحليم استعداد السفارة لتقديم كل ما يمكن لتعزيز وإنجاح هذا المعسكر النموذجى، ولن تتردد فى تقديم كل ما من شأنه أن يعود بالخير على الهلال وفى النهاية يعود بالخير على السودان والكرة السودانية.

 

ورحب المهندس محمد عبد اللطيف هارون بالسفير وطاقم السفارة وشكرهم على الزيارة التى تؤكد اهتمام السفارة بالرياضة بصفتها سفارة شعبية متنقلة، وجسر للتواصل والمحبة بين الشعوب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة