أخبار أرسنال اليوم.. فينجر لـ"أوزيل وسانشيز": المال ليس كل شىء

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 01:53 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر لـ"أوزيل وسانشيز": المال ليس كل شىء أوزيل وسانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال، انتقاداً شديداً لثنائى الفريق أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل بسبب المغالاة فى مطالبهما المادية من أجل التجديد، وحذرهما بألا يكون "المال" العامل الأساسى لتحديد بقائهم من عدمه على ملعب "الإمارات".

سانشيز وأوزيل
سانشيز وأوزيل

فينجر ينتقد ثنائى أرسنال

أضاف مدرب أرسنال خلال تصريحات ذكرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن اللعبة الحديثة تؤكد أن المال ليس كل شىء لأن اللاعب يحصل على أموال كبيرة أيا كان المستوى الذى يقدمه، ولكن لابد من النظر إلى طموحات النادى وقيمه ومبادئه وبهذا سيقدم له الاحترام الشديد بخصوص قيمة التعاقد فى نهاية الأمر.

 

كان الثنائى مسعود أوزيل وأليكسيس سناشيز نجوم نادى أرسنال الإنجليزى المساواة فى الراتب الأسبوعى بكبار البريميرليج فى الموسم الحالى، وفى مقدمتهم الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الذى يحصل على 290 ألف إسترلينى.

جوارديولا
جوارديولا

جوارديولا ينفى التفاوض مع سانشيز نجم هجوم أرسنال

على جانب آخر، نفى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى التفاوض مع التشيلى أليكسيس سانشيز نجم هجوم أرسنال الإنجليزى، من أجل ضمه إلى صفوف "السيتى" خلال ميركاتو الشتاء يناير المقبل.

 

أشاد مدرب مان سيتى فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، بمستوى وأداء سانشيز فى الدورى الإنجليزى، مؤكداً أنه يصلح لهجوم أى فريق فى العالم، لكن نافياً فى الوقت ذاته اتصاله باللاعب أو الدخول فى أى مفاوضات معه بشأن الانتقال إلى ملعب الاتحاد.

 

ميرتساكر
ميرتساكر

ميرتساكر يعود لتشكيل أرسنال من جديد

فى صعيد مختلف، يقترب بير ميرتساكر، مدافع نادى أرسنال من استعادة لياقته والعودة للعب مع فريقه فى الدورى الإنجليزى فى العام الجديد، بعدما عانى من إصابة فى الركبة خلال النصف الأول من الموسم.

 

وأصيب ميرتساكر، الذى أصبح قائدا لأرسنال بعد رحيل أرتيتا هذا العام، فى فترة الإعداد للموسم الجديد فى يوليو الماضى وخضع لجراحة.

 

وقال ميرتساكر: "أتمنى الانضمام بشكل طبيعى للفريق، وأن أكون جاهزا فى العام الجديد".

 

وأضاف "أريد العودة للملعب، أنا قادر على الركض الآن بدون ألم وهذا أهم شىء. عندما يكون بوسع المرء الركض مجددا بعد فترة طويلة من الغياب، فإنه يشعر بسعادة كبيرة".

 

وفى ظل غياب ميرتساكر صاحب الـ32 عاماً اعتمد أرسين فينجر مدرب أرسنال فى مركز قلب الدفاع على الثنائى لوران كوسيلنى وشكودران، واستقبل مرمى الفريق 14 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة