أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مبلغ فلكى جديد لضم نجم تورينو الإيطالى

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 06:53 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مبلغ فلكى جديد لضم نجم تورينو الإيطالى بيلوتى نجم تورينو الإيطالى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فجرت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، مفاجأة كبيرة بخصوص نية نادى مانشستر يونايتد، التعاقد مع مهاجم تورينو الإيطالى آندريا بيلوتى، وهو استعداد مسئولو الشياطين الحمر لدفع 100 مليون يورو، من أجل التعاقد معه.

وسجل بيلوتى 11 هدفا وصنع 4 آخرين هذا الموسم خلال 15 مباراة خاضها بقميص الفريق الإيطالى.

ودفع تألق اللاعب فى الفترة الأخيرة، ناديه إلى توقيع معه عقد طويل الأمد سينتهى فى عام 2021 المقبل، وقاموا بوضع شرط جزائى فى عقده يبلغ 100 مليون يورو.

الصحيفة الإنجليزية ذكرت أن بيلوتى قد يكون اللاعب الإيطالى الثانى فى تشكيل مانشستر يونايتد المقبل بعد الظهير الشاب ماتيو دارميان، وأن النادى الإنجليزى على استعداد لدفع الشرط الجزائى، وجلبه لقلعة أولد ترافورد.

ويتنافس على ضم اللاعب الشاب صاحب الـ23 عاما، فريق ميلان الإيطالى.

وكان مانشستر يونايتد قد لاقى هجوما شديدا، بعدما تعاقد مع الفرنسى بول بوجبا من صفوف يوفنتوس الإيطالى مقابل 105 مليون يورو.

 

ويستهام قد يحقق أمنية جماهير مانشستر يونايتد

وست هام يريد تحقيق أمنية عشاق مانشستر يونايتد

من ناحية أخرى، طلب نادى وستهام يونايتد الإنجليزى استعارة لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، البلجيكى الدولى مروان فيلاينى، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وذكرت صحيفة مترو الإنجليزية، أن الدولي البلجيكى مطلوب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى بناء على أوامر سلافن بيليتش المدير الفنى للهامرز.

وشارك فيلايني البالغ من العمر 29 عاماً فى ثمان مباريات فقط هذا الموسم مع اليونايتد، وبدأ يخرج من حسابات المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة