أزمات "الدكة" عرض مستمر فى الأندية.. باسم مرسى يتعرض للعقوبة.. دويدار يعلن الرحيل عن الزمالك.. إبراهيم صلاح هرب الموسم الماضى بسبب المنتخب.. حمدى زكى يقترب من المصرى.. وشناوى الأهلى يرغب فى المشاركة

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 08:00 ص
أزمات "الدكة" عرض مستمر فى الأندية.. باسم مرسى يتعرض للعقوبة.. دويدار يعلن الرحيل عن الزمالك.. إبراهيم صلاح هرب الموسم الماضى بسبب المنتخب.. حمدى زكى يقترب من المصرى.. وشناوى الأهلى يرغب فى المشاركة  لاعبون يرفضون الدكة
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت أزمة الجلوس على دكة البدلاء من جديد داخل الأندية المصرية بعدما أبدى باسم مرسى مهاجم الزمالك غضبه الشديد بعد خروجه من التشكيلة الأساسية لمباراة فريقه أمام الداخلية، واستقرار محمد حلمى المدير الفنى للفريق على مشاركة مايوكا بدلا منه، وظهرت علامات الغضب على وجه المهاجم فور نزول الفريق أرض الملعب لإجراء عملية الإحماء حيث رفض باسم مرسى خوض الإحماء واكتفى بالجلوس على دكه البدلاء فقط.

وقد ظهرت مؤخرا العديد من المشاكل داخل الأندية بسبب الدكة لرغبة اللاعبين فى اللعب بشكل أساسى خاصة ناديي القمة، للإنضمام للمنتخب الذى يستعد خلال الأيام المقبلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون يناير 2017 نرصدها فى التقرير التالى :-

  أحمد دويدار

تقدم أحمد دويدار مدافع الزمالك بطلب رسمى لإدارة ناديه يطلب فيه الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل بعد جلوسه على الدكة خلال المباراة الأخيرة أمام الداخلية، وعلمه باعتماد محمد حلمى المدير الفنى للفريق الأبيض على الثنائى على جبر ومحمود حمدى وخروجه من حسابات الجهاز الفنى.

دويدار يرى فى نفسه أن مستواه يؤهله للمشاركة بشكل أساسى، كما أنه يرغب فى استكمال مشواره مع المنتخب سواء فى كأس الأمم الأفريقية أو تصفيات كأس العالم، لذا فإنه قرر الرحيل اعتراضا على جلوسه على الدكة.

 إبراهيم صلاح

انتقل إبراهيم صلاح مدافع وسط الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى سموحة بناء على رغبة من الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الذى نصح اللاعب بضرورة الرحيل عن النادى الأبيض للمشاركة بشكل أساسى نظرا لدخوله فى صدام شخصى وقتها مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك، وهو ما فعله اللاعب بالفعل بعدما علم أنه سيكون حبيسا لدكة البدلاء.

 

محمد حمدى زكى

مهاجم الأهلى، أعلن الرحيل عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية اعتراضا على الدكة وخروجه من حسابات الجهاز الفنى للأحمر بقيادة حسام البدرى واقترب بشدة من التعاقد مع  المصرى البورسعيدى. 

 

محمد الشناوى

حارس مرمى الأهلى ، أصبح جلوسه على الدكة يسبب أزمة داخل صفوف الفريق بعدما أعلن الحارس فى أكثر من مناسبة أن انضمامه للقلعة الحمراء كلفه الخروج من قائمة الفراعنة، وهو ما جعله يطلب المشاركة بجانب شريف إكرامى للحفاظ على حظوظه فى الانضمام للمنتخب .

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة