الأهلي يُعلق على "هوجة" الانسحابات من الدورى

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 03:16 م
الأهلي يُعلق على "هوجة" الانسحابات من الدورى محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، إن ناديه ليس له علاقة بـ"هوجة" الانسحابات من بطولة الدورى، التى أعلن عنها أكثر من نادى خلال الساعات الماضية، موضحاً الأهلي لا يشغل نفسه إلا بأحواله وشئونه، لكن هذا لا يمنع من متابعة النادى لقضايا الكرة المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلّق ببطولة هامة كالدورى وانسحاب بعض الأندية منها.

 

كانت الساعات الماضية، قد شهدت أزمة أكبرى بسبب مباراة الأهلى ومصر المقاصة الأخيرة فى الدورى، والتى يرى المجلس الأبيض أنها تضمنت أخطاء تحكيمية من جانب الحكم الدولى إبراهيم نور الدين، ليعلن بعدها الأبيض الانسحاب من مسابقة الدورى، اعتراضا على هذه الأحداث وسار على درب الزمالك أكثر من ناد آخر أمثال الإسماعيلى وأسوان والشرقية، وأن كانت هذه الأندية لم تنسحب رسمياً واكتفت بالتهديد.

 

وحدد الزمالك ثلاثة مطالب رئيسية للعودة للمشاركة فى مسابقة الدورى الممتاز، وهى عزل رضا البلتاجى وكل أعضاء لجنة الحكام وشطب إبراهيم نور الدين من سجلات الحكام، وإجراء تحقيق مع أحمد الشيخ لاعب الأهلى المعار لمصر المقاصة، بسبب ما اعتبره تواطؤاً فى إضاعة ركلة الجزاء حتى يعود لصفوف القلعة الحمراء مرة أخرى.

 

وأوضح عضو مجلس الأهلى لـ"اليوم السابع"، أن ناديه يُتابع عن كثب الجدل، الذى يشهده الوسط الكروى خلال الساعات الماضية من انسحابات وتهديد أندية أخرى بالانسحاب، موضحاً أن ناديه لا يقبل أن يقفز أحداً فوق حقوقه مهما كان.

 

وشدد محمد عبد الوهاب على أن ناديه لا ينظر للوراء لكنه فى الوقت نفسه سينتظر قرارات اتحاد الكرة، وإذا وجد الأهلى أنها تصب فى مصلحة نادٍ سيكون للمارد الأحمر "وقفة" معها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة